2014 شكرًا ووداعًا، 2015 أهلاً وسهلاً

ها هو عام جديد يلف جناحه ويحلّق بعيدًا… هكذا هو الوقت، لا يتوقّف، لا ينتظر، ولا يغيّر إيقاعه، بل يمرّ كقطارٍ سريعٍ مجنون. 2014، كنتِ سنةً مليئة بالنِّعَم. أعترف أنّك لم تخبّئي لي أفضل المفاجآت في بدايتك، وجعلتني أواجه الكثير من التحدّيات والتغييرات الكبيرة، لكنّك كنتِ نقطة تحوّلٍ في حياتي، على مختلف الأصعدة. أوّلاً، أتيتِ...

ها هو عام جديد يلف جناحه ويحلّق بعيدًاهكذا هو الوقت، لا يتوقّف، لا ينتظر، ولا يغيّر إيقاعه، بل يمرّ كقطارٍ سريعٍ مجنون.

2014، كنتِ سنةً مليئة بالنِّعَم. أعترف أنّك لم تخبّئي لي أفضل المفاجآت في بدايتك، وجعلتني أواجه الكثير من التحدّيات والتغييرات الكبيرة، لكنّك كنتِ نقطة تحوّلٍ في حياتي، على مختلف الأصعدة.

أوّلاً، أتيتِ لي بفرحة العمر، فتزوّجت بحب حياتي بعد علاقة دامت لسنواتٍ وكانت غنيّة بكل ما فيها. وليلة زفافي كانت الأجمل في حياتي،فلا أزال أذكر كل لحظة وكل إحساس مررت به، وستظلّ لحظاتها محفورة في قلبي وذاكرتي.

ثانيًا، رأيت مدوّنتي التي أعتبرها طفلتي المدلّلة، تنمو وتتطوّر أسرع من أي وقتٍ مضى. فقد حظيت بفرصة العمل مع علامات تجارية مشوّقة، كما تعاونت مع دور أزياء عالمية كبرى، وابتكرت منتجات حصرية تحمل توقيعي مع أنا أحبأو “I Love”. وأودّ أن أشكر بشرى بستاني لتوليها إدارة مدوّنتي على أكمل وجهأنتِ الأفضل بشرى! وأشكركِ على توجيهي في الاتّجاه الصحيح، وعلى تمكّنك من إيجاد التوازن الصحيح الكفيل بدفع مدوّنة ” L’Armoire De Lana ” قدمًا وتطويرها. وكم أنا متشوّقة للعام الجديد: 2015.

أعلم أن هذه السنة الجديدة ستكون مليئة بالتحدّيات والصعوبات والنتائج المفاجئة أحيانًالكن جلّ ما أتمنّاه أن يحفظ الله عائلتي وأحبّائي، لأنّهم مصدر قوّتي، ومنهم أستمدّ الطموح والإلهام والتوق نحو الأفضل. كما أتمنّى أن تتحسّن ظروف وطني لبنان، لنرى لبنانًا أفضل خالٍ من الأفكار الهدّامة وما يتأتّى عنها من تداعياتٍ خطيرة.

أمّا بالنسبة إلى قراراتي الجديدة التي قطعتها على نفسي في ليلة رأس السنة، فهي كثيرة. بالطبع سوف أنتبه إلى نظامي الغذائي وأثابر أكثر على ممارسة التمارين الرياضية (وعد! وعد! ها ها ها)، كما أتعهّد في التركيز على عملي، لأقوم بمشاريع مبتكرة وإبداعية وأن أكون حقيقية وصادقة بكل خطوة أقوم بها.

أخيرًا، أتمنى لكم عامًا سعيدًا ورائعًا، مليئًا بالحب والصحّة الجيّدة والنجاح. الحياة قصيرة، فلنحياها بكل جوارحنا! 2015، ها نحن قادمون وها نحن على أتمّ الاستعداد لاستقبالك.

Photography: Bachar Srour Location: Twenty Seven Beirut

Photography: Bachar Srour
Location: Twenty Seven Beirut

,Fashionably yours

Lana xx

Comments are closed.

Subscribe to my Newsletter

Want exclusive offers and first access to products? Sign up for email alerts.