وجبة خفيفة صحّية: عصير التفاح والجزر

مساهمة: سيرينا الساحلي غالبًا ما ترِدني رسائل إلكترونية تطالب بأفكار جديدة حول وجبات خفيفة صحّية. جميعنا نبدأ بالحمية الغذائية بشكل جيد ونلتزم بها إلى أن يحين وقت الوجبات الخفيفة أو السناك. هنا بيت القصيد أو بيت المشاكل! إذا صح التعبير! انتهت فترة الأعياد المليئة بالوجبات عالية السعرات الحرارية، أما اليوم فقد بدأت السنة الجديدة، فلنفتح...

مساهمة: سيرينا الساحلي

غالبًا ما ترِدني رسائل إلكترونية تطالب بأفكار جديدة حول وجبات خفيفة صحّية. جميعنا نبدأ بالحمية الغذائية بشكل جيد ونلتزم بها إلى أن يحين وقت الوجبات الخفيفة أو السناك. هنا بيت القصيد أو بيت المشاكل! إذا صح التعبير! انتهت فترة الأعياد المليئة بالوجبات عالية السعرات الحرارية، أما اليوم فقد بدأت السنة الجديدة، فلنفتح معها صفحة جديدة من العادات الغذائية الصحّية.

لنبدأ بوجبة خفيفة بسيطة جدًّا يمكن تناولها بعد الفطور أو الغداء ببضع ساعات. هذه الوجبة ستلبّي الحاجة إلى السُّكّر وتحافظ على الشعور بالشبع حتى موعد العشاء.

Carrot-Apple-Juice_1

كيفية إعداد عصير التفاح والجزر:

لـ4 حصص:

المكونات:

4 تفاحات

3 جزرات

قشري الجزر وقطعيها إلى قطعتين أو ثلاث. أزيلي البذور من التفاح وقطّعيها إلى أربع قطع. ضعي الكل في العصارة. أزيلي القشور واسكبي العصير في كوبين. أضيفي عصرة من الليمون (الحامض) إذا كنتِ تفضّلين هذا الطعم واحركي العصير. حاولي تناوله فورًا للاستفادة من كل الفيتامينات. بإمكانك شرب هذا العصير مرّتين في الأسبوع إذا كنتِ من محبّي العصير، لأنه خفيف ويتوافق مع الكمية الضرورية من السعرات الحرارية.

تابعوني فبانتظاركم المزيد من النصائح الغذائية هذا الأسبوع! ولا تتردّدوا في التواصل معي إذا كانت لديكم أي اقتراحات أو أسئلة.

Comments are closed.

Subscribe to my Newsletter

Want exclusive offers and first access to products? Sign up for email alerts.