عنّابي يا عنّابي…

إني أعشق هذا اللون. وليس من السهل ابتكار إطلالات أسابيع الموضة، فالأيام تكون طويلة ومكتظة، كما يكون جدول أعمالي حافلاً من تقديم إلى عرض إلى اجتماع… إنها الجنون بحدّ ذاته. وأحيانًا نستيقظ وفي قلبنا ميل إلى إطلالة مريحة وعملية لكن أنيقة بنفس الوقت. ولحضور العرض الأول هذا الموسمـ قررت اختيار إطلالة بالأسود مع حذاءٍ عالي...

إني أعشق هذا اللون. وليس من السهل ابتكار إطلالات أسابيع الموضة، فالأيام تكون طويلة ومكتظة، كما يكون جدول أعمالي حافلاً من تقديم إلى عرض إلى اجتماع… إنها الجنون بحدّ ذاته. وأحيانًا نستيقظ وفي قلبنا ميل إلى إطلالة مريحة وعملية لكن أنيقة بنفس الوقت. ولحضور العرض الأول هذا الموسمـ قررت اختيار إطلالة بالأسود مع حذاءٍ عالي الكعب ومعطف عنّابي اللون. أضفت الكثير من الأكسسوارات الذهبية ونظّارة جدّتي الشمسية لإضفاء لمسة ملفتة. فأحيانًا لا تحتاج الفتاة إلّا لقطعة واحدة تصنع تغييرًا جذريًّا في إطلالتها. في ذاك اليوم، معطفي العنّابي أدّى هذا الدور بشكل مثالي.

أنا أرتدي: معطف عنّابي من Chloe، سروال أسود واسع من الأسفل من JessicaK ، وقميص أسود من Claudine Pierrot، وحذاء أسود من YSL ، بالإضافة إلى حقيبة سوداء من Chloe، وعقد Dolce&Gabbana، وعقد #lanaloves من L’Atelier Nawbar ونظارة Sting شمسية قديمة (إنها لجدتي).

موقع التصوير: باريس، فرنسا

تصوير: Hana Levan (www.journeyintolavillelumiere.com)

IMG_5305 IMG_5341 IMG_5538 IMG_5299 IMG_5221 IMG_5543

Fashionably yours,

Lana xx

Comments are closed.

Subscribe to my Newsletter

Want exclusive offers and first access to products? Sign up for email alerts.