عندما ينزل الأسلوب الرياضي إلى الشارع

لقد كانت الأيام المتعبة في دبي صعبة جدًّا، فقد تعلمون كم أعشق عملي لدرجة الإدمان عليه. فما هي الحياة سوى توق دائم لتحقيق الأحلام والسعي إليها على مدار الساعة؟ وأحمل ما فيها هو اصطياد الفرصة المناسبة عندما تأتينا في الوقت المناسب. بعد انتهاء أسبوع الموضة الرائع في باريس وعودتي السريعة لبضعة أيام إلى بيروت، أصبحت...

لقد كانت الأيام المتعبة في دبي صعبة جدًّا، فقد تعلمون كم أعشق عملي لدرجة الإدمان عليه. فما هي الحياة سوى توق دائم لتحقيق الأحلام والسعي إليها على مدار الساعة؟ وأحمل ما فيها هو اصطياد الفرصة المناسبة عندما تأتينا في الوقت المناسب.

بعد انتهاء أسبوع الموضة الرائع في باريس وعودتي السريعة لبضعة أيام إلى بيروت، أصبحت على أتم الجهوزية لزيارة عالم الموضة والأزياء في دبي، والتقاء عدد من الأشخاص الرائعين الذين كنت قد تواصلت معهم عبر البريد الالكتروني. لقد حان الوقت للارتقاء بمدونتي والتنقل بها إلى كل مكان. وهل أفضل من دبي؟ وهي المدينة التي ترسّخ المثال الحي للإنجاز وهي المدينة القدوة في العالم العربي.

ومع أني لم أزر دبي كثيرًا، غير أني معتادة على طريقة تفاعل الناس فيها، وتعدد الجنسيات، والطريقة الاحترافية التي تتعاطى فيها فرق العمل المعنية بأهم العلامات التجارية. إني فخورة لكوني من العالم العربي وأتمنى أن تسافر مدونتي عبر الحدود وعبر البحار لتعطي أجمل صورة عن منطقتنا للعالم.

في يومي الأخير في دبي أردت أن أرتدي إطلالة رياضية من العلامة الناشئة المحلية الجديدة نوماد؛ لقد نزلت إلى الشارع بإطلالة ما حسبت يومًا أني قد ألبسها. لكنّ الروح الكلاسيكية التي لا تنطفئ في داخلي دفعتني لتنسيق هذه الإطلالة مع حذاء عالٍ جدًّا بدلاً من الحذاء الرياضي. وقد شعرت بإحساس رائع لاختيار إطلالة جديدة ومختلفة ومناسبة لأجواء دبي المفعمة بالحياة. صحيح أني من بيروت لكن علي أن أعترف بأن القوة والإيجابية والروح الريادية في إدارة الأعمال متفشية في كل مكان في دبي ولا بدّ من أن تؤثّر بكل من يزورها. إلى اللقاء القريب!

إطلالة اليوم: قميص وتنورة من House of Nomad، حذاء باللون الأزرق الملكي من Saint Laurent Paris، وحقيبة يد شفافة من Charlotte Olympia.

تصوير: كارمن بريدي

DSC_5469 DSC_5471 DSC_5499

Fashionably yours,

Lana xx

One comment

  1. youmen says:

    Dubai suits you 🙂

Subscribe to my Newsletter

Want exclusive offers and first access to products? Sign up for email alerts.