ظلال الأبيض

هنالك مرّة أولى في كل شيء! لم أظن يومًا أني سأجد فستانًا قصيرًا من الأزياء الراقية أرتديه إلى أسبوع الموضة الباريسي. فأنا غالبصا ما أحدّ اختياراتي بالإطلالات اليومية الجاهزة مع إضافة لمستي الخاصة. واليوم، إنه أسبوع الموضة الثالث الذي أحضره،وفي كل مرة أحب أن أجرّب أساليب جديدة، ومواد مختلفة، وأنسجة متناقضة، وأشكال جديدة في الزخرفة...

هنالك مرّة أولى في كل شيء! لم أظن يومًا أني سأجد فستانًا قصيرًا من الأزياء الراقية أرتديه إلى أسبوع الموضة الباريسي. فأنا غالبصا ما أحدّ اختياراتي بالإطلالات اليومية الجاهزة مع إضافة لمستي الخاصة. واليوم، إنه أسبوع الموضة الثالث الذي أحضره،وفي كل مرة أحب أن أجرّب أساليب جديدة، ومواد مختلفة، وأنسجة متناقضة، وأشكال جديدة في الزخرفة والتطريز.

أما القصّة الجميلة التي أود أن أرويها لكم، فهي اتصالي الدائم بالمصمم كريكور جابوتيان منذ أن أسست مدوّنتي. كنّا نتواصل عبر الفيسبوك، وأنا أذكر أني كنت أخطط لإجراء مقابلة معه لنشرها في المدونى وفي إحدى المنشورات. ومرّت الأيام وأنت تعرفون إيقاع الحياة المعقّد والسريع ولم تتسنَّ لي فرصة مقابلته. إن تصاميمه سرعان ما تطلق العنان لمخيّلتي وأحلّق في الأحلام. وكما يُقال، لا تكرهوا شيئًا لعلّه خير. ها نحن نتعاون، وقد فرحت بالتنسيق مع فريقه واخترنا هذا الفستان الرائع والفريد لأطلّ به إلى عرض فالنتينو.

لِمَ وقع الخيار على هذا الفستان بالتحديد؟ الأسباب عديدة. لم أكن يومًا من أشد المعجبين بالريس لكنّ هذه القطعة أذابت قلبي! فمن الرائع كيف يتناقض الجزء العلوي من الفستان مع الريش لنعود إلى التنورة المرصّعة بالكامل. إنه فستان تتسلّط عليه الأضواء. أما بالنسبة إلى اللون فهو من الألوان التي عُرِف بها كريكور، ولا بدّ من أن يكون أوّل ظهور لي بتصميم من داره بهذا اللون.

لقد كنت أتجمّد من الصقيع لكن فقط لأجل الصور، أما لبقية الوقت فكانت لدي حيلتي.

وقد أحببت تنسيق الفستان مع حذاء من Aquazzura لأضيف إليه لمسة تألّق، أما حقيبتي الشفافة من Lafshar فاخترتها بمنتهى البساطة للحفاظ على طبيعية وبساطة الإطلالة.

مما لا شك فيه أني أغرمت بهذه التجربة وسأرتدي فستانًا من الأزياء الراقية مرّة أخرى إلى إحدى العروض، فالأزياء الراقية لا تقتصر على الفساتين الطويلة مع تفاصيل مبالغة. فحقيقة الأزياء الراقية هي ما تتحلّى به من حرفة عالية في التصميم والتنفيذ والتفاصيل الراقية التي تجعل القطعة فاتنة وخاطفة للأضواء.

IMG_6245-Edit IMG_6185-Edit IMG_6195-Edit IMG_6284-Edit IMG_6144-Edit IMG_6344-Edit IMG_6067-Edit IMG_6163-Edit IMG_6346-Edit IMG_6178-Edit IMG_6205-Edit IMG_6213-Edit IMG_6311-Edit

I am wearing: Krikor Jabotian couture dress, Aquazzura heels, Lafshar clutch.

Location: Palais Royal, Paris, France

Photography: Hana Levan

Fashionably yours,

LS

Comments are closed.

Subscribe to my Newsletter

Want exclusive offers and first access to products? Sign up for email alerts.