زفّوا العروس- صيحات جديدة للعروس المعاصرة

إذا كنت من الراغبات في كسر القواعد الاعتيادية والتقليدية بخصوص موضة العرائس، وإذا كنت من محبات التغيير وتهوين إضافة لمستك الخاصة على إطلالتك، قوموا بذلك مع الحفاظ على الطابع الرومنسي والكلاسيكي الذي تتألق به العروس. إلى جميع الفتيات اللواتي سيحتفلن بيوم العمر هذا العام، هذا المقال مهدى إليكم، فقد ظهرت اتجاهات جديدة على منصات عرض...

إذا كنت من الراغبات في كسر القواعد الاعتيادية والتقليدية بخصوص موضة العرائس، وإذا كنت من محبات التغيير وتهوين إضافة لمستك الخاصة على إطلالتك، قوموا بذلك مع الحفاظ على الطابع الرومنسي والكلاسيكي الذي تتألق به العروس.

إلى جميع الفتيات اللواتي سيحتفلن بيوم العمر هذا العام، هذا المقال مهدى إليكم، فقد ظهرت اتجاهات جديدة على منصات عرض الأزياء لعام 2017، ولا بدّ من إطلاعكنّ عليها، بخاصّة إذا كنتنّ من محبّات التجديد.

  • وشاح الحب

الوشاحات الصغيرة التي تغطّي الكتفين بكيلا من الحب والرومنسية والنعومة ظهرت واضحة على منصات الأزياء.

فعلى منصّة Houghton جاءت منقّطة أما منصّة Monique Lhuillier فشهدت وشاحات من الدانتيل الناعم، فيما اختارت علامة temperley London الكشاكش الناعمة التي تلامس البشرة برقّة، أما Lela Rose فاختارت مزج الأقمشة الشفافة مع تلك السميكة، في تناغم مثالي.

cover me with love

  • القبّات أو الياقات العالية!

امتدّت موضة العصر الفيكتوري لتضع لمستها على منصات عروض الأزياء الخاصة بالزفاف أو الأعراس. فرأينا الياقات العالية في عدد كبير من العروض وبأشكال مختلفة على منصات Angel Sanchez ،و Naeem Khan ، Houghton، و Temperley London. وبالتالي إذا كان الأسلوب الكلاسيكي يستهويكِ ننصحك باختيار أسلوب الياقات العالية ونتمنّى أن يضعك عريسك في أعلى مراتب قلبه.

as high as your neckline

  • زفافها؟

هذا الأسلوب لا يضمن لك الراحة طوال هذا اليوم الذي سيبقى مطبوعًا في ذاكرتك إلى الأبد، بل سيعكس صورة معاصرة غير مسبوقة في عالم أزياء العرائس. لقد أصبنا بهوس بفساتين الأعراس في عروض Lela Rose، و Carolina Herrera، و Monique Lhuillier، و Elie Saab.

groom fashion

* بلا طول سيرة… ستفرحون بي!

إذا لم تكوني من أشدّ المعجبات بالفساتين الطويلة جدًّا، يسرّنا إبلاغك أن حاشية الفساتين ارتفعت عن الأرض هذا الموسم وباتت صيحة في عالم فساتين الاعراس، وهذه بشرى سارّة للعروس التي تحلم بالرقص طوال يوم عرسها براحة تامّة.

وفيما كانت رؤية لهذه الصيحة بسيطة جدًّا مع القصّة بدون أكمام أو حمالات، أضاف إيلي صعب ودار Temperley London لمسة أناقة مع الدانتيل والأقمشة الشفافة. اما Monique Lhuillier فقد أعادت قصة الفستان القصير من الأمام والطويل من الخلف، مستخدمةً الأقمشة الناعمة المطرّزة.

cut it short i'm getting married

أما في حال كنتِ تبحثين عن مقاربة كلاسيكية، فتابعي المقالات القادمة التي سنتكلّم فيها عن اتجاهات موضة فساتين الأعراس التي لا تبطل مع الزمن، وسنوافيكِ بكل جديد قريبًا!

Comments are closed.

Subscribe to my Newsletter

Want exclusive offers and first access to products? Sign up for email alerts.