دفء في مدينة الحب

لطالما اتّسم أسبوع الموضة بالجنون وبالكاد أحظى ببعض الوقت لأستمتع بلحظات أختلسها في إحدى الأماكن التي تعتبر من رموز المدينة الأقرب إلى قلبي. ففي وسط جلسة تصوير مرهقة، توسلّت “هانا” لنأخذ استراحة ونتناول الفطور. وشاركتني “الجريمة” واستمتعت بأجمل لحظات مع صديقتي وشريكتي المجنونة. أين عسانا نذهب سوى إلى LaDuree؟ برمزيته ولذّته ودفئه. وصدّقوا أو لا...

لطالما اتّسم أسبوع الموضة بالجنون وبالكاد أحظى ببعض الوقت لأستمتع بلحظات أختلسها في إحدى الأماكن التي تعتبر من رموز المدينة الأقرب إلى قلبي. ففي وسط جلسة تصوير مرهقة، توسلّت هانالنأخذ استراحة ونتناول الفطور. وشاركتني الجريمةواستمتعت بأجمل لحظات مع صديقتي وشريكتي المجنونة.

أين عسانا نذهب سوى إلى LaDuree؟ برمزيته ولذّته ودفئه. وصدّقوا أو لا تصدّقوا لم أكن قد جرّبت الفرع المتواجد في شارع Bonaparte وقد أصبح الآن المفضّل لدي. كما أعشق الزاوية المستوحاة من الروحية الآسيوية، حيث الجدران مزينة بالزخرفات والتفاصيل الذهبية الصغيرة التي جعلت قلبي يكاد يتوقّف. إذا لم تجرّبوا هذا المكان الرائع، أنصحكم بزيارته! فأكثر ما يعشقه الناس في باريس هو تلك الأماكن الرمزية التي أصبحت من معالم المدينة، لما تحتويه من تاريخ وحب. فليس صدفة أن نطلق على باريس لقب مدينة الحب! وسرعان ما يشعر المرء بالشغف والخبرة اللذان تصنع بهما الأطايب والحلويات، ما يجعلك تتوق إلى المزيد دومًا.

وبالحديث عن الشغف والحب، هل لاحظتم حلوى المعكرون على شكل قلب صغير؟ هذا من دون شك أفضل تحلية لعيد الحب! باريس أنا أحبّك.

وعلى صعيد آخر، أردت اختيار إطلالتي المفضّلة من مجموعةبسيل صودا لربيع/صيف 2016 للملابس الجاهزة. ولا بد من التنويه عن عودة موضة تنسيق التنورة والقميص. والجميل هو وجود نمط الزركشة نفسه المشكوك في بعض المواقع على القطعتين، بشكل خفيف يكاد يكون غير ظاهر. أما المجوهرات الرائعة فهي أكثر ما يعبّر عن الحب، وأنا متأكّدة أنكم لاحظتم هوسي بمجوهرات فيفيان دبّاس، ولم أستطع مقاومة هذا القرط على شكل جانح من الذهب الزهري والمرصّع بالألماس.

موقع التصوير: LaDuree, 21 rue Bonaparte، باريس، فرنسا

أنا أرتدي: قرطين من Viviane Debbas، تنورة وقميص من مجموعةبسيا صودا للملابس الجاهزة لربيع/صيف 2016، وحقيبة يد من Lafshar، حذاء من Dior.

تصوير: Hana Le van

IMG_6799-Edit-Edit IMG_6858-Edit-Edit IMG_6828-Edit-Edit IMG_6875-Edit-Edit IMG_6877-Edit-Edit IMG_6833-Edit-Edit IMG_6913-Edit-Edit IMG_6902-Edit-Edit IMG_6817-Edit-Edit IMG_6669-Edit-Edit IMG_6773-Edit-Edit

Location: LaDuree, 21 rue Bonaparte, Paris, France

I am wearing: Viviane Debbas earrings, Basil Soda SS16 ready-to-wear top and skirt, Lafshar clutch, Dior talons virgule in black.

Photography: Hana Levan

Fashionably yours,

LS

Comments are closed.

Subscribe to my Newsletter

Want exclusive offers and first access to products? Sign up for email alerts.