خزانتي: عروس ما بعد الحفل

عندما يسألوني عن عروستي المفضّلة في التاريخ، لا يمكنني أن أفكّر إلا بغريس كيلي. لا عروس أجمل منها، أو بأناقتها ورصانتها وهي ترتدي فستانها الأزلي ورابط رأسها الرائع! يمكن تصنيف العروسات إجمالاً حسب فئات مختلفة جداً تتضمّن عروسة الفستان البسيط (غير الرسمي)، وعروسة الفستان ذات قصّة الأميرة، وعروسة الفستان ذات قصّة حوريّة البحر، وعروسة النهار،...

عندما يسألوني عن عروستي المفضّلة في التاريخ، لا يمكنني أن أفكّر إلا بغريس كيلي. لا عروس أجمل منها، أو بأناقتها ورصانتها وهي ترتدي فستانها الأزلي ورابط رأسها الرائع!

يمكن تصنيف العروسات إجمالاً حسب فئات مختلفة جداً تتضمّن عروسة الفستان البسيط (غير الرسمي)، وعروسة الفستان ذات قصّة الأميرة، وعروسة الفستان ذات قصّة حوريّة البحر، وعروسة النهار، وعروسة الكوكتيل، إلخ. فكّرت بهذه الفئات وأنا أكتبها ولكن ما أقصد هنا هو أن الفستان الذي تختاره العروس ليومها الكبير يعكس كثيراً نظرتها لنفسها وشخصيّتها. فمثلاُ، عندما تبحثين عن المظهر المثير، من المرجّح أن ترتدين فستاناً ضيّقاً أو مشدّاً.

وبما أنني أنا أيضاً عروسة، لا يمكنني أن أنكر أنني عشت هذا الإشكال مطوّلاً قبل أن أقرّر أية عروس أريد أن أكون. لا يمكنني الإفصاح عن الموضوع بعد. كلّ ما يمكنني أن أقول هو أنني لن أكون عروسة الفستان القصير خلال زفافي، بالرغم من أنني أحبّ هذا الزيّ لبعد حفل الزفاف. فبارتداء فستاناً طويلاً غير رسمي أو فستاناً خفيفاً قصيراً، تبدو العروس مرتاحة جداً ما يجعلها أكثر جمالاً وجاذبيّة.

قرّرت الأسبوع الماضي أن أكون عروسة “ما بعد الحفل”، فارتديت فستاناّ أبيض قصيراً مع الكثير من الكشكش وهادب غير مستقيم. أما في قدميّ، أحذية فلات (بدون كعب) لكي أرقص طول الليل بكلّ رياحة. إذا كان عرسك هذه الصيفيّة، أنصحك أن تختاري صندلاً من مجموعتي #larmoiredelanaforpoise. فبالإضافة إلى أنها تتكيّف مع كلّ مظهر وتبدو جذابة وأنيقة مع الميرنج الصغيرة والخطوط الفضيّة التي تزيّنها، إنها مريحة جداً وتشكّل بديلاً ممتازاً للأحذية العالية بعد ارتدائها لساعات متتالية.

لحفلة ما بعد الزفاف، عادةً ما تميل العروس إلى المجوهرات الكلاسيكيّة القديمة الطراز وليس الراقية. أما سحر فستانها، فيرتكز على جودة القماش والقَصّة التي يجدر بها أن تعزّز جمال خصرها الرفيع. شعرها يعكس شخصيّتها ويمنحها مظهراً طبيعياً وجميلاً. بشرتها مسمرّة ومكياجها رفيع مع الكثير من المسكرة والقليل من الظلّ البنّي فوق الجفن وأحمر الشفاه بلون البشرة. إنها تماماً هي، مستعدّة لتتمتّع بكلّ ثانية من يومها المميّز.

إنني أرتدي: فستان أبيض قصير مع هادب غير مستقيم من جو شلّيتا، أحذيتي الفلات Meringue a L’Or Rose من تصميم L’Armoire De Lana for Poise ، وحلق أذنية كلاسيكيّة متوفّرة في بوتيك باستيل (وسط بيروت مقابل رودسترز وكولينز).

DSC00191DSC00234DSC00241

Fashionably yours,

Lana xx

Comments are closed.

Subscribe to my Newsletter

Want exclusive offers and first access to products? Sign up for email alerts.