المونوكروم الذي لا يمحوه الزمن!

الأبيض والأسود، اليوم وغدًا ودومًا! بصمة شانيل في الألوان التي يبدو أنها تتحدّى مرور الزمن، ولن تخرج من اتجاهات الموضة، وستستمر لموسم الصيف المقبل. لحضور عرض Chloe، هل أفضل من اعتماد إطلالة #فتاة_كلوي (#chloegirl) الرائعة والبسيطة؟ لذلك اخترت سروالاً قصيرًا أسود ذا خصر عالٍ مع قميص أبيض، وأضفت الألوان من خلال معطف Reemami القصير المعرّق،...

الأبيض والأسود، اليوم وغدًا ودومًا! بصمة شانيل في الألوان التي يبدو أنها تتحدّى مرور الزمن، ولن تخرج من اتجاهات الموضة، وستستمر لموسم الصيف المقبل.

لحضور عرض Chloe، هل أفضل من اعتماد إطلالة #فتاة_كلوي (#chloegirl) الرائعة والبسيطة؟ لذلك اخترت سروالاً قصيرًا أسود ذا خصر عالٍ مع قميص أبيض، وأضفت الألوان من خلال معطف Reemami القصير المعرّق، فأضاف الجرأة واللمسة المعاصرة إلى إطلالتي. أما بالنسبة إلى الحذاء فاعتمدت حذاء“something green”  من Manolo وحقيبة بنقشة جلد الأفعى من Chloe، لابتكار لعبة مزج الأنسجة والمواد المتناقضة. وبالطبع التوقيع الأهم بأحمر شفاه Coco.

أنا أرتدي: سروال أسود عالي الخصر وقميص أبيض من Zara، معطف Reemami قصير معرّق من مجموعة ربيع/صيف 2015، حذاء “Something Green” Manolo Blahnik، وحقيبة بنقشة جلد الأفعى من Chloe.

تصوير: Journey Into La Ville Lumiere

موقع التصوير: باريس، فرنسا.

IMG_3143 IMG_3147 IMG_3155 IMG_3171 IMG_3313 IMG_3321 IMG_3338 IMG_3356 IMG_3418 IMG_3451 IMG_3470

Fashionably yours,

Lana xx

Comments are closed.

Subscribe to my Newsletter

Want exclusive offers and first access to products? Sign up for email alerts.