الأسود والأحمر

يُعتبر لونا الأحمر والأسود من الألوان القوية فكيف إذا تم جمعهما معًا؟ بما أن الأحمر يمثّل النار والقوة، أحب ارتداءه، إذ أحس أنه يستقطب الكثير من الطاقة الإيجابية. لكنّي لم أكن متأكّدة يومًا من ارتداء الأسود والأحمر معًا. منذ بضع سنوات، سُئلت في إحدى المقابلات عن الخطأ الكبير في الموضة الذي يجب الابتعاد عنه وأجبت:...

يُعتبر لونا الأحمر والأسود من الألوان القوية فكيف إذا تم جمعهما معًا؟ بما أن الأحمر يمثّل النار والقوة، أحب ارتداءه، إذ أحس أنه يستقطب الكثير من الطاقة الإيجابية. لكنّي لم أكن متأكّدة يومًا من ارتداء الأسود والأحمر معًا.

منذ بضع سنوات، سُئلت في إحدى المقابلات عن الخطأ الكبير في الموضة الذي يجب الابتعاد عنه وأجبت: “أكره ارتداء الأسود والأحمر معًا! ولست أدري إن كنت أستطيع أن أرتدي هذا المزيج يومًا.”

وفي الواقع،لسنوات طويلة اعتُبر ارتداء الأسود والأحمر من الأخطاء الواجب تفاديها، ولطالما ارتبطت الأناقة بارتداء مزيج خفيف بين الألوان المتقاربة، ما يعني أن الأحمر والأسود لا يتوافقان مع هذه القاعدة. وقد ارتبط الجمع بين الأحمر والأسود بالثمانينيات، بحيث حملت هذه الصيحة توقيع سان لورانولم تتكرّر مذّاك!

أما اليوم فأعشق هذا التوجّه الجديد الذي تتّخذه الموضة، عبر جمع لوني الأحمر والأسود معًا على طريقة أناقة الشارع أو الأناقة اليومية الجريئة (street-style).

عندما وقع نظري على هذه القميص الجلدية، لم أتمكّن إلّا من توفيقها مع بنطال أحمر، وحذاء جلدي يصل إلى الكاحل، مع حقيبة صغيرة شفافة. ولإكمال الإطلالة على أكمل وجه، اخترت أحمر الشفاه الأحمر، ذا الأثر القوي والجريء.

أنا أرتدي: قميص جلدية من Gat Rimon، جينز أحمر من 7 For All Mankind، حذاء Gucci، حقيبة Chanel من مجموعة Paris-Dubai Cruise collection، خواتم من مجوهرات Mukhi Sisters.

a (15) a (12) a (11) a (7) a (6) a (4)

Fashionably yours

لانا

Comments are closed.

Subscribe to my Newsletter

Want exclusive offers and first access to products? Sign up for email alerts.