14
May
2015
0

2015 أجمل ثّلث إطّلالت في مهرجان “كان” ها هو مهرجان “كان

2015 ينطلق بعد يومين وحان الوقت لكي أنهي إطّللتي على السجادة الحمراء. إنها فرصة رائعة وأنا في غاية التش ّوق حتى أني ال أكاد أصّدق أن بضعة أيام تفصلنا عن االفتتاح الكبير. وكوني أخوض هذه التجربة الرائعة مع “لولاير باريس” )L’Oreal Paris(، سأحتاج إلى الدقّة في اختيار إطّللتي الجمالية. من المهم أن يقع خياري على ما يظهر شخصيّتي، ويواكب الصيحات الرائجة على أن يمنحني اإلشراقة المطلوبة في الوقت عينه. لقد قمت ببعض األبحاث وجمعت اإلطّلالت الجمالية الثّلث األفضل باإلضافة إلى المنتجات الصحيحة إلعادة ابتكارها. بذلك، سأعطيكم بعض اإللهام إلطّلالتكم فيما تنصحوني في نفس الوقت باإلطّللة التي سأعتمدها. األمر محيّر، فبصرف النظر عن الفستان الذي سألبسه، أي من اإلطّلالت التالية ستناسبني أكثر؟

اإلطّللة الذهبية : أحب لون أحمر الشفاه الزهري المائل إلى الذهبي، لم أختر لونًا مشابهًا من قبل. كما أظن أن الظّلل الذهبية ستناسب بشرتي التي باتت سمراء اآلن.

L'or pin-up

اإلطّللة األنيقة : إنها إطّللة السجادة الحمراء الكّلسيكية: الكحل، الرموش السميكة، وأحمر الشفاه األحمر. أعشق هذه اإلطّللة. ً

the barefoot contessa

اإلطّللة الفاخرة 3: ا إنها غاية في األناقة ألنها ستمنحني اإلشراقة المطلوبة على أن تبقي اإلطّللة طبيعية جّد . أي من اإلطّلالت كن ِت ستختارين؟ بدأ العّد العكسي.

image1

IMG_1839

Fashionably yours,

Lana xx