2
Nov
2015
0

مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2016

/
by
/

عندما نفكر بإيلي صعب، سرعان ما تطل علينا صورة الفساتين الراقية الليلية، والشك، والقصات المفعمة بالأنوثة. إنه يجسّد التوازن المثالي ما بين الفخامة الشرقية والبساطة الغربية في الأزياء. أما هذه المرّة، فقد أظهر لنا المصمم المبدع صعب صورة مختلفة عن المعتاد. وكما عصفت ريح التغيير في مجموعة الموسم الفائت، جاءت هذه المجموعة لتأكّد التغييرات والإحداثات في تصاميم إياي صعب الجاهزة.

بدأ العرض بعدد من القطع اليومية المتنوعة، قبل الوصول إلى قطع إيلي صعب الكلاسيكية المسائية. ومن الفساتين متوسّطةالطول، مرورًا بسترات البومبر ـ وصولاً إلى البدلات الرياضية، تبدو مجموعة إيلي صعب هذه المرّة نابضة بالطاقة والشباب وتلائم المرأة العملية لتواكبها في حياتها اليومية. لكن لا بد طبعًا من مرور الدانتيل الكلاسيكي الذي يتميّز به صعب بالإضافة إلى نقشة الزهور الجديدة والتطريز الناعم.

ولا بد لي من أن أذكر أن الأكسسوارات كانت العنصر الأكثر تطوّرًا في المجموعة. فقد أدخل عددًا من الأحذية مسطّحة الكعب، وقد أحببت صندل المحارب الذي يصل إلى الركبة، بالإضافة إلى حقيبة العلامة الجديدة ‘le 31’ التي سطّرت الاستراتيجية الجديدة التي تتبعها العلامة. بالطبع يمكن لأي شابّة أن تقع في حب مجموعة إيلي صعب الرائعة وأن تستثمر في حقيبة منها تستخدمها لإتمام واجباتها اليومية، وتنسّقها مع أساليب وإطلالات متنوعة.

إتجاه إيلي صعب الجديد أسرني، ومن لم يحب إطلالة العارضتين جيجي حديد وكندل جينير  على منصّة العرض؟ لقد عبّرتا خير تعبير عن ريح التغيير الجامحة التي حلّت على العلامة.

3 6 7 10 12 18 25 29 30 34 36 37 40 44 45 46 47

Fashionably yours,

Lana xx

1 Response