22
Dec
2014
0

! نظرة كرويّة جديدة

أعشق كيف يسعى المدير الإبداعي الحالي في دار رودجر فيفيي” (Roger Vivier) المصمّم برونو فريزونيإلى إعادة عدد من عناصر التصميم من ماضي هذه العلامة الراقية. في عام 2013، ارتكزت التصاميم على الكعب المعروف بالـ“talon virgule” وهو الكعب المعكوف الذي يشبه الفاصلة، أما في هذا الموسم فقد أعاد الكرة في الكعب إلى الحياة. لكن ما الذي يميّز تلك الكرة؟ في الواقع تعود قصّتها إلى العام 1953، حين صمّم فيفييحذاءً في كعبه كرة وقد أهدى التصميم خصّيصًا للممثّلة والمغنّية الألمانية مارليندييتريش” (Marlene Dietrich).

هذا الموسم، تعود الكرة برؤية إبداعية جديدة، فتتجسّد بأحجار الراين وتُضاف إلى الحقائب، وأزرار الأكمام، والأحذية العادية والستيليتو. وقد وقعت في حب حذاء ستيليتو سْفيرالعالي (stiletto-sphere) وهو المفضّل لديّ بدون أي منازع ضمن مجموعة بزار” (Bazaar). لدى تأمّل هذا الحذاء تشعرين بأن الكرة جاءت في مكانها الصحيح لتمنح الكعب لمسة جاذبية وأنوثة، وتجعل منه الخيار المثالي للاجتماعات اليومية، والأمسيات مع الأصدقاء، والأحداث الاجتماعية المهمّة.

لقد وفّقت حذاء الستيليتو سفيرالعنّابي مع البنطال الضيّق (الـleggings) المشكوك بالخرز، وقميص أبيض بسيط مع بلايزر أو سترة واسعة. إنّها إطلالة مثالية لموسم الأعياد، وفيها تناقض مثالي بين الملابس بالأبيض والأسود والحذاء الملوّن.

تصوير: بشار سرور

أنا أرتدي: leggings باللون الأسود مع خطوط مشكوكة بالخرز، بلايزر واسعة سوداء، وقميص أبيض BCBG Max Azria، وحذاء “boule pumps” من مجموعة “Roger Vivier لخريف وشتاء 2014.

موقع التصوير: الجمّيزة، بيروت، لبنان.

a (4)

DSC_0177 DSC_0166 DSC_0164 DSC_0157 DSC_0160 DSC_0149 DSC_0145

:غاليري الصور 

Fashionably yours,

لانا