29
Jun
2015
0

منتجات الجمال الأولى لصيف 2015

صباح الخير إلى أجمل القرّاء. يسعدني أن أنشر مقالة عن الجمال اليوم، لأكشف لكم عمّا كنت أخبّئه في حقيبة لوريال. لقد حرصت على تجربة جميع تلك المنتجات للتمكّن من تقديم أفضل المراجعات لكم، مع التركيز على بعض نقاط القوّة التي تتحلّى بها بعض تلك المنتجات التي لا بدّ من الحصول عليها هذا الموسم.

Processed with VSCOcam with f2 preset

 


– زيت لوريال 
L’Oreal Huile Extraordinaireلا يمكن أن يظهر المكياج بحلّة رائعة خالية من الشوائب إلّا إذا كانت البشرة نقيّة بدورها وخالية من الشوائب. ولطالما وردتني رسائل تسألني عن طريقة عنايتي ببشرتي. والسر هو في الحفاظ على ترطيب البشرة، واستخدام المواد المغذية للبشرة بشكل يومي وإضافة الإشراقة. أعرّفكم إلى زيت استثنائي كما يدلّ اسمه من لوريال L’Oreal Huile Extraordinaire، وقد أصبح هوسي الأخير. استخدموا قطرتين على الجبين، واثنتين على الأنف، واثنتين على كل وجنة، ودلّكوا البشرة بعناية. إن تركيبة هذا الزيت خفيفة جدًّا ولن تشعروا بأي أثر زيتي على البشرة، كما يتحلّى برائحة عطرة، وبعد عدّة استعمالات، ستشعرون بإشراقة البشرة. لا بد من الحصول على هذا المنتج الرائع، وبخاصّة مع إقدام فصل الصيف، حيث نقضي معظم أوقاتنا في الشمس، وبالتالي تحتاج بشرتنا إلى جرعة زائدة من التغذية.

– كريم الأساس غير اللمّاع Infallible Matte Foundation: بصفتي مدوّنة، لا بد من أن تكون مساحيق ومنتجات التجميل والمكياج مثالية. وبالتالي أحتاج أولاً لمكياج يدوم طويلاً، وثانيًا أحتاج إلى منتج يمنحني التغطية التي أحتاجها وأن يكون خفيفًا في نفس الوقت لحماية بشرتي على المدى الطويل. لقد جرّبت هذا الأساس الجاف (غير اللماع) وقد بقي ثابتًا لأكثر من 12 ساعة. وبقيت إطلالتي طبيعية مع تأمين التغطية التي أحتاجها لإطلالة أنيقة. إنه المنتج الذي أحتاجه في حقيبتي إلى “كان”.

– البرونزر Glambronze la Terra: لعل هذا المنتج الرقم 1 على لائحة احتياجاتنا لهذا الصيف. كلّنا نطمح للحصول على بشرة برونزية رائعة، ولا بد من البرونزر للمساعدة في الحصول على مكياج صيفي بامتياز. ما أحبّه في برونزر La Terra، هو أن حجمه مثالي للمزج، كما يمنح تألّقًا رائعًا، ما يعطي المكياج تحوّلاً نوعيًّا.

– ظلال العيون La Palette nude:أنا معجبة جدًّا بظلال العيون الخفيفة وأعتقد أن الألوان الترابية تناسب معظم ألوان البشرة. وتأتي تشكيلة ظلال العيون La palette nude كمجموعة مثالية للإطلالات النهارية والليلية. تمتزج الظلال العشرة الغنية بطريقة مثالية ومنسجمة، كما تسهّل العملية الفرشاة الخاصّة بمكياج العيون والمرآة المزوّدة بها العلبة. حان وقت الاحتراف في مكياج العيون النيود.

هل سبق أن جرّبتم أي من المنتجات أعلاه؟ شاركوني تجربتكم في حال جرّبتموها. وأنا في غاية التشوّق لتجربة منتجات أخرى قريبًا للاستمرار بمشاركتكم بآخر المنتجات التي لا بد من الحصول عليها للحفاظ على الجمال الدائم. تابعوني دومًا في رحلتي إلى “كان” لمزيد من المغامرات والتجارب المشوّقة والمثيرة للاهتمام.

Fashionably yours,

Lana xx