11
Nov
2015
0

مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2016

/
by
/

Louis Vuitton، لكن هذا الموسم ما من نظرة إلى الخلف! هذه المرّة سلّط المصمم الأنظار على زمننا الحاضر، على هذا البُعد الجديد حيث أصبح كل ما هو رقمي يحتل جزءصا أساسيًا من حياتنا اليومية وواقعنا الملموس. هذه العلامة العريقة كانت تصنع الحقائب منذ 1854، ولعله قد حان الوقت لنرى تفسيره للعصر الافتراضي.

بدأ العرض بتقديم للعبة الفيديو “Minecraft” على عدد من الشاشات على منصّة العرض. ثم بدأت موسيقى من “Tron: Legacy” وعرفنا فيما بعد أنه من أفلام الطفولة المفضّلة لدى المصمم و التي أثّرت به تأثيرًا كبيرًا.

مما لا شك فيه أن هذا العرض يجسد نقلة نوعية للدار، وبما أن بعض المصادر تشير إلى ولع المصمم بالخيال العلمي والتجارب يبدو أن موجة من التغيير ستتطال العلامة وقد بدأت تلوح في الأفق.

وقد يربط البعض الخيال العلمي بالأقمشة الاصطناعية لكن خلافًا لذلك، بدت جميع المواد المستخدمة عالية التقنية لكن بأنسجة نألفها ونعرفها جميعًا. كل قطعة عكست منتهى الحرفية من سترات سائقي الدراجات، إلى التنانير المزينة بالمعادن، والجلود المقطعة على الليزر، والكنزات الصوفية المشكوكة، والقمصان القصيرة، والسراويل المطبوع عليها السفن الفضائية. لقد كان العرض رائعًا أعاد تعريف الألبسة الجاهزة وقد لفتت الحقائب الجديدة كل الأنظار، كما أحببت الحقيبة الكبيرة التي تم تنسيقها مع الإطلالات الأخيرة، بالإضافة إلى حقائب اليد الصغيرة المستوحاة من ألعاب النينتندو. منتهى العبقرية!

LOOK07 Louis_Vuitton_ss16_shoes_002 LOOK08 LOOK010 LOOK011 Louis_Vuitton_ss16_shoes_007 Louis_Vuitton_ss16_shoes_019 LOOK022 LOOK027 LOOK049

Fashionably yours,
Lana xx