23
Mar
2015
0

مجموعة Louis Vuitton لخريف وشتاء 2015: رحلة نحو المستقبل

/
by
/

مما لا شكّ فيه أن اللمسات التي وضعها المصمم Nicolas Ghesquiere على مجموعة دار Louis Vuitton الفرنسية الأخيرة، أضفت الكثير ! ما أن وصلنا إلى العرض حتى لفتتنا القباب الزجاجية العالية التي بُنيت خصيصًا من أجل العرض. وافتُتح أوّلاً بمعطف رائع زيّن المنصّة بلونه الأبيض وأضاف الدفء بنسيجه الجميل، بالإضافة إلى الحقيبة الكبيرة التي تحمل بصمة العلامة.

كما أحببت الفساتين الحريرية المستلهمة من اللانجري، بالإضافة إلى تلك المزركشة بنقشة الحيوانات، والمشكوكة بالخرز، والأكمام الواسعة بخاصة عندما رافقت القصات الأنيقة والمعاصرة.

ومن أكثر التصاميم الرائدة والمميزة بفرادتها، كانت الكنزات الممزقّة، والتفاصيل عند الصدر كانت غاية في الجمال. ومما لا شك فيه أننا سافرنا إلى المستقبل عندما بدأت الألوان المعدنية بالظهور على المنصة، بالإضافة إلى حقائب الألومينيوم الصغيرة، وغيرها من أكسسوارات المجموعة المعاصرة، وبخاصة الأمكنة الخاصة للـiPads، والشاحن، إلخ. إنها الحقائب المثالية للمرأة العاملة المعاصرة.

وقد أثبت هذا العرض أن المصمم Ghesquiere قد وجد لنفسه مكانًا ثابتًا ومستقرًا وفريدًا ليمضي قدمًا. هذه المجموعة هي رحلة استكشافية تأخنا من عصر السبعينيات الذهبي إلى التقنيات الحديثة والطريق الجديدة لمعانقة المستقبل.

أجمل ما في العرض أنه تركنا نتوق إلى رحلة Ghesquiere الاستكشافية الأخرى في عالم التصميم، ونتوقّع خضّات جديدة في عالم الأزياء.

LV3 LV2 Pixelformula  Womenswear Winter 2015 - 2016 Ready To Wear Paris Louis Vuitton LV4 LV5 Pixelformula  Womenswear Winter 2015 - 2016 Ready To Wear Paris Louis Vuitton  

Fashionably yours

Lana xx