11
Nov
2015
0

مجموعة Issey Miyake لربيع وصيف 2016

/
by
/

اليوم سأتحدّث عن إحدى العروض التي استمتعت بتغطيتها ضمن أسبوع الموضة الباريسي، لكن لم يتسنَّ لي الوقت لعرض مقتطفات عنه على منصات التواصل الاجتماعي. يمر الوقت خلال شهر الموضة بسرعة خاطفة، وفي بعض الأحيان لا نحظى ولو ببضع دقائق لتناول وجبة سريعة بين العرض والآخر!

عندما نرى الكسرات الصغيرة، سرعان ما نفكّر بـ Miyake. فهذا التوقيع يظهر في كل عرض من عروض الدار، لكن هذا المرّة ظهر بحلّة جديدة.

فماذا يمكن للكسرة أن تكون؟ هذا ما اختبرناه مع الرؤيا الجديدة للمصمم من خلال مجموعة ربيع وصيف 2016. من المبدع أن نرى كيف تنخرط الكسرات في الأنسجة. فقد أصبحت عنصرًا جديدًا لابتكار قصات جديدة.

وكان من الرائع رؤية الإطلالات واضحة الخطوط المبتكرة بواسطة الكسرات المتموجة باستخدام ألوان متناقضة داخل الثنيات، الأمر الذي تحرّكًا جميلاً.  والنقطة الأهم تكمن في اتّسام ملابس هذه المجموعة بكونها عملية ويمكن ارتداؤها. وقد لفت انتباهي القمصان الواضحة البنية مع التنانير المنتفخة. وقد استوحيت الألوان المستخدمة من الأجواء الاستوائية، المثالية لموسم الصيف الذي بدأنا نتوق إليه منذ الآن. كما أدّى استخدام الكشاكش دورًا مهمًّا لإكمال الكسرات والثنيات. إنه عرض خالٍ من الأخطاء.

KIM_0600 KIM_0677 Miyake1 Miyake2 Miyake3 Miyake4 miyake5 miyake6

Fashionably yours,

Lana xx