11
Nov
2015
0

مجموعة Chloe لربيع وصيف 2016

/
by
/

كما جرت العادة، لا بدّ لمجموعة Chloe أن تحتفل بجميع نساء العالم وتكرّمهنّ من خلال التصاميم التي تقدّمها. وهذا العام، شكّلت مجموعة هذا الموسم إهداءً لجميع الفتيات اللواتي يعتمدن حرية وأناقة “البساطة” بكل ما تحمله من معنًى. نعم، فقد أعادت تحديد ماهية الفتاة، وطبيعة ما تقوم به اليوم وكل يوم في عالمنا الحالي المعاصر.

وما أن بدأت مجموعة ربيع وصيف 2016 بالظهور على المنصّة، حتى طالعتنا الألوان الجميلة، عاكسة الحياة بالتعبير الأكثر طبيعيةً، ومُظهِرةً ضرورة تحقيق كل ما نرغب به في حياتنا.

لقد أحببت التوازن بين الإطلالات المستوحاة من الألبسة الرياضية وروحية السبعينيات. ومما لا شك فيه أن مستوى الحماسة لدي، ارتفع عندما بدأ تنسيق الإطلالات يزداد جرأة وتجديدًا، من خلال جمع تنانير السبعينيات الشيفون المزركشة مع سترات كرة المضرب. لقد كانت الطريقة المثالية للإضاءة على هاتين الصيحتين الجديدتين، ولعلّه من الغريب أنّي أحببت هذا المزيج. أمّا الفساتين الأخيرة فكانت إطلالاتي المفضّلة، فقد أحببت مزيج الألوان، واستخدام الشرابات والأقمشة الخفيفة. يبدو أن جوًّا بوهيميًا أنيقًا ينتظرنا في موسم الصيف القادم. وبالنسبة إلى الأكسسوارات، فقد تميّزت ببساطتها، إذ رأينا العقود الطويلة والكثير من الشرابات. كما لفّت العارضات أحزمة الحقائب حول أيديهنّ بدلاً من حملها على الأكتاف، كما لاحظتُ حقيبة Faye صغيرة، التي أعتقد أنها ستكون صيحة الموسم المقبل التي سترغب كل امرأة باقتنائها.

سجّل العرض نجاحًا آخر لـ Waight-Keller الذي يريدنا أن “نبقى على حقيقتنا، ونحافظ على من نحن، ونسير قدمًا كل يوم”، وهي رسالة جميلة لا بدّ من أن نبقيها في البال.

#CHLOEGIRLS

chloe1 chloe2 chloe3 chloe4 chloe5 chloe6 chloe7 chloe8 chloe9 chloe10 chloe11

Fashionably yours,

Lana xx