23
Mar
2015
0

مجموعة Chloe لخريف/ صيف 2015: تعرّفي إلى فتاة Chloe

/
by
/

داخل كل امرأة نفحة من أناقة فتاة Chloe وعصريتها وحبها للفخامة. وصحيح أن هذا العرض أطلِق في اليوم العالمي للمرأة، غير أن كل قطعة فيه كانت تشع أنوثة رقيقة وقويّة في الوقت نفسه. وصلتُ إلى العرض لأجد رسالة قصيرة جميلة في ملف البيان الصحفي، تقول:

“إذا سعيتِ فسعيُك من أجل قضية وليس من أجل نيل التصفيق. إذا عشتِ، عيشي لتعبّري عن نفسك وليس لتثيري إعجاب الآخرين. لا تبذلي جهدًا ليلفت حضورك الأنظار، بل اجعلي غيابك يترك أثرًا.” فرحت بهذه الرسالة وتركت في داخلي الكثير من الإيجابية، وزادتني شوقًا وتطلّعًا لرؤية التصاميم على منصّة العرض.

لقد احتفل عرض Chloe لمجموعة خريف وشتاء 2015 بالمرأة المعاصرة، التي تعتمد البساطة في الأسلوب والتي تعشق القصص الخيالية.

أما مجموعة الألوان التي ظهرت في العرض فكانت مثالية وتأرجحت ما بين الظلال الخفيفة والخزامي والبيج المائل إلى الزهري والكحلي والعاجي والأخضر العشبي.

وقد لفتتني التصاميم الصوفية التي استخدمت حرفة الرقع، وتلك الحريرية المعرّقة بالزهور. ولم أستطع مقاومة أناقة الكاب (الرداء) الفضفاض، ومعطف البونشو الذي تدلّت منه الشراريب، بالإضافة إلى التفاصيل العسكرية والدانتيل في بعض الإطلالات. شكّل العرض نافذة رائعة على الشتاء القادم، حيث التقت عناصر مختلفة لابتكار مجموعة منسجمة تحتفل بالمرأة المعاصرة.

Paris Fashion Chloe Paris Fashion Chloe Paris Fashion Chloe Paris Fashion Chloe Paris Fashion Chloe chloe6

Fashionably yours

Lana xx