8
Feb
2015
0

مجموعة رامي قاضي لربيع/ صيف 2015: لعبة أوهام بصريّة

/
by
/

من مجموعة مستوحاة من سحر الشرق، إلى أخرى تزخر بالألعاب الوهمية البصرية، لا يكف رامي قاضي عن إبهارنا في كل مرّة. “شهادتي مجروحة” كما يُقال، فعدا عن أن رامي صديق مقرّب ولعلّه القلب الأنقى والأطيب الذي قد تلتقونه في حياتكم، إنّه بلا شك موهبة إبداعية لا متناهية، لا تعرف حدودًا ولا تعترف بأي عراقيل قد تعترض طريقها إلى الارتقاء الدائم.

لقد كنت في غاية الحماس لحضور هذه المجموعة لربيع/ صيف 2015، التي اتّخذت فندق بلازا أتينيه الباريسي مكانًا لها. أوّل دخولي إلى صالة العرض، ظننت أن المجموعة تتمحور حول الأبيض والأسود، مع لمسات من الفضّي. لكن مع الإمعان في النظر، وجدتُ أنها تعتمد الاتجاه الهولوغرافي الثلاثي الأبعاد. وقد وقعت في حبّها! لقد تميّز رامي بالفعل عن باقي دور الأزياء وقدّم مجموعة فريدة من نوعها بكل عناصرها. ففيما ركّز جميع المصممين الآخرين على الزهورـ والمواضيع التي تحاكي الربيع، أخذ رامي الموضة إلى عالمه الخاص، وإلى مستوًى آخر، هو الذي سبق أن عالج موضوع الزهور في مجموعة سابقة). هذه المرّة سلّط الضوء على الجانب المثير والمستقبلي للموضة. فلا يمكن لأي امرأة أن ترتدي أي قطعة من هذه المجموعة، بدون أن تتميّز وتلفت الأنظار. وقد أعجبتني القصات التي تحتفل بجمالية جسم المرأة، لا سيّما الخصر الرفيع، وإظهاره، والتنانير التي كلّها أنوثة لكنّها مسلّية ومشوّقة للعين أيضًا.

كنت في غاية الحماس لارتداء تنورة من تصميم رامي، باتسخدام النسيج الهولوغرافي، إلى عرض فالنتينو. ولا بدّ أن أقول كيف تهافت المصوّرون لأخذ صورة لتلك التنورة المميّزة، وسؤالي عن مصمّمها، وراحوا يلمسون المادّة المصنوعة منها مندهشين. أشكرك رامي لثقتك بي لارتداء إبداعاتك. ستأتيكم المزيد من الصور التي تظهر هذه الإطلالة، فترقّبوها.

وشكر خاص لإحدى أفضل مديري العلاقات العامة ليا صفير، وأتمنّى لكِ التقدّم الدائم.

Look 4 Look 6 Close Up Look 14 Close Up Look 15 Close Up

Fashionably yours

Lana xx