8
Feb
2015
0

مجموعة جيورجيو أرماني الخاصّة لربيع/ صيف 2015: رحلة مباشرة إلى اليابان

/
by
/

بدون أي شك،احتلّت مجموعة أرماني الخاصّة (Armani Prive) إحدى أفضل العروض التي قدِّمَت هذا العام بالنسبة إلي. زيّنت منصّة العرضة قصبات البامبوالضخمة،التي سرعان ما وضعتنا في جو المجموعة وروحيّتها قبل ظهور العارضات. في هذه المجموعة السخيّة المؤلفة من 68 إطلالة ،تأخذنا دار أرماني في رحلة مباشرة إلى اليابان،وتعكس جمال آسيا الجنوبية. وقد طغىالتناغم علىكافة عناصرالعرض،من الموسيقى،إلى الأقمشةالمستخدمة(الجاكار،الحرير،الساتان،إلخ)،إلىالأكسسوارات (الأقراطالمطبوععليهاقصبالبامبو)،وتسريحات الشعر (الضفائرالناعمة)/ وصولاً إلى المكياج (البسيط). 

الإطلالات الثلاثون الأوائل جعلتنا نسأل نفسنا: أهذه مجموعة هوت كوتورأم أنها مجموعة ألبسة جاهزة؟ وسرعان ما بدأت الأمورتتصاعد. بدأ العرض ببذلاترائعةمصممةبمعظمهامنأقمشةالجاكار،والساتان الحريري،والحرير،والكريب،والدانتيلا لمنمّق. وقدلفتتني الإطلالات المؤلفة منستراتوسراويلالحريرالقصيرة. واستمرّ العرض بالفساتين الحريرية الرائعة المعرّقة برسوم أقصاب البامبو (التي تكرّرت في معظم الإطلالا تمن البداية حتى النهاية). وقد ترصّعت الإطلالات الأخيرة بغالبيّتها بالكهرمان الأسود،وكريستال شواروفسكي،والريشوشرائطالحرير

مالفتني في العرض: الأقراط الكبيرة المطبوعة بالبامبو،وأعجبني تنميق بعض السترات الأولى والفساتين الأخيرة بقصب البامبو.  

armani1

armani2 armani3 ,Fashionably yours

Lana xx

والنقطة الأهم التي تفرحني، هي حين أرى وأنا جالسة في مكاني الحرفة العالية في التنفيذ، والتنبّه للتفاصيل. لا يسعنا سوى أن نرفع القبّعة لفريق العمل في أرماني الذي بذل جهدًا حثيثًا في هذه المجموعة. سواء أحببنا الموضوع المختار أم لم نحبّه، لقد كانت مجموعة أرماني خالية من الأخطاء.