10
Feb
2016
0

ماذا عن بدلة اليوم؟

/
by
/

أكنتِ ترغبين في ارتداء بدلة للعمل أو أنها مسألة تفضيل وذوق، فإن جمع التفاصيل المتناسقة من البابوش إلى الطربوش قد تكون البدلة الأجمل. نعم، فبدلات اليوم لا تأتي جاهزة!

وعند التفكير بالشكل الرسمي الكلاسيكي، سرعان ما يبادر إلى أذهاننا السروال الذي يصل إلى الكاحل مع حذاء ذي كعبٍ عالٍ لمنح الطول للساقين، لكن يمكن أيضًا اختيار خفّين slippersأو loafers مناسبة للمكتب.

إطلالة فضفاضة؟ نعم، ولِمَ لا؟ ولكن لا تغالوا في الملابس الواسعة والفضفاضة التي لن تبدو أنيقة ولن تعطي الجسم حقّه. ما أقصده بالفضفاض الجميل، هو الأسلوب الذي رأيناه على منصات عرض الأزياء. بحيث يمكن ارتداء سروال واسع مع قميص رسمي وبلايزر ذات قصّة مناسبة لإطلالة في غاية الأناقة. كذلك يمكن التفكير بالسراويل الملوّنة بألوان الباستيل الفاتحة مع بلايزر بيضاء.

ماذا عن السراويل المستقيمة الساقين. آه إنها المفضّلة لدي! تخيّلوا سروالاً منها حريري باللونين الأبيض والأسود مع قميص أبيض وسترة سوداء مخملية مع تفاصيل ذهبية. إني أعشق إطلالات العمل عندما أنقلها إلى الحياة اليومية.

وعلى صعيد آخر، إني أعشق مؤخّرًا القطع التي تحمل التطريز والشك والتي تلفت الانتباه. وقد أصبحت الصيحات الحديثة تشجّع تلك القطع لا بل تجعلها من الأساسيات. نعم بإمكانك أن تظهري بإطلالة بسيطة بقميص مشكوك وسروال واسع أنيق، على أن تحافظوا على حيادية الأكسسوارات الباقية وبساطتها.

أنا أرتديقميص وسروال من Chloe، حذاء من Gianvito Rossi ، وقرطين من مجوهرات Macle .

موقع التصوير: La Creperie لبنان

تصوير: باتريك صوايا

IMG_7338 IMG_7408 IMG_7410

Location: La Creperie restaurant, Lebanon

Photography: Patrick Sawaya

Fashionably yours,

LS