27
Aug
2014
0

لانا تجرّب علاج Arabian Journey في “تاليس سبا” ببرج العرب

/
by
/

 أمضيت أشهري الأخيرة وأنا أسافر، إن كان للعمل أو لأسباب شخصية طارئة، فلم يستنَّ لي الفرصة أن أرتاح ولو لساعتين على التوالي. لحسن الحظّ أنني استطعت أن أعطّل خلال نهاية أسبوع العيد كبير وأنا في دبي، فتمكّنت من الإستراحة قليلاً قبل إتمام إجتماعاتي مع بعض العلامات الكبيرة والعلاقات العامة المرتكزة هناك.

كنت قد جرّبت “تاليس سبا” في فندق جميرا بيتش وفي فندق جميرا زعبيل ولكن ليس في برج العرب بعد، فكانت هذه فرصتي لأجرّبه. وللانغماس حقاً في الجوّ الإماراتي، قرّرت أن أختار علاج الـ Arabian Journey والذي يستخدم منتجات مصنوعة حصرياً لبرج العرب، فكانت فرصة لي لأكتشف علاجات جديدة.

بدأت بتدليك للقدمين تبعه فرك للبشرة بواسطة تراب الصحراء والفيربينا. كم أحببت استخدامهم لتراب الصحراء! تحمّمت بعد جلسة الفرك ومن ثمّ انتقلت إلى تدليك كامل للجسد ومريح جداً بواسطة زيت البطشولي (ما أجمل رائحته!). نعم، كانت لحظة سعادة لامتناهية!

لا أحبّ الفرك عادةً لأني أجد مفعوله قصير جداً غير أنني أغرمت بهذا النوع من الفرك الذي يستخدم تراب الصحراء فكان فعالاً للغاية! نسيت أن أذكر أن غرفة التدليك كانت عامرة برائحة العنبر اللذيذة التي جعلت هذه التجربة فعلاً فريدة وجديرة بالاختبار!

IMG_1477 IMG_1485 IMG_1482 IMG_1487 IMG_1523 IMG_1484 IMG_1483

عاشقة الموضة،

لانا

xx