7
Apr
2015
0

كما في الأفلام

أنا متأكدة من أنكم اعتدتم علي كيف ألتف وأدور في عدد من صوري، تمامًا كما في الأفلام. أحب أن أضيف القليل من المرح عند ارتداء إطلالاتي، فمن قال أنه علينا أن نتسمّر أمام عدسة الكاميرا؟ هذا لا يعني أني لا آخذ وضعيات ثابتة للتصوير، لكنّ إضفاء بعض الحركة إلى اللقطات يجعلها مثيرة للاهتمام.

إن قلبي كالفتيات الصغيرات والسينما تجعلني أحلم وأعيش شخصيات الأفلام المختلفة. ومما لا شك فيه أن امتلاكي مدونة تعنى بالأزياء يجعلني أتبنّى شخصية معينة قد تجعلني أتفاعل بشكل مختلف أحيانًا. لقد تعلّمت من هذه المهنة الصبر، والتفهّم، والعمل الدؤوب وتقدير كل خطوة وكل إنجاز. لذلك عندما أرتدي ملابس من دور أزياء أو مصممين مفضلين لدي، أحب أن أعيش اللحظة وأعطيها حقّها، تمامًا كما في الأفلام.

وفيما أختار إجمالاً إطلالات فضفاضة، قررت هذه المرة اعتماد ملابس ضيّقة.

لقد أصبحت مهووسة بموضة الشراريب! ويبدو أن خزانتي ستعج بها هذا الموسم. لقد وقعت في حب هذه التنورة الملونة من Mochi مع الشراريب المقصوصة على الليزر. وأعجبني كيف حددت خصري فأردت تنسيقها مع قميص ضيق وقصير مع الحفاظ على بساطة الإطلالة. ولإضافة لمسة منعشة للنظر، اخترت حقيبة يد Lafshar باللونين الأبيض والأصفر. كم اشتقت للصيف!

وها قد بدأ المرح! وبوجود صديقتي ميشال كرم، صاحبة إحدى أهم مدونات السفر في المنطقة (Travel Junkie Diary) تضاعف المرح! إنها أكثر جنونًا منّي! جعلتني أضحك وأستدير وأركض بالكعب العالي! نعم تمامًا كالأفلام.

إطلالة اليوم: قميص ضيق وقصير من Sandro، تنورة مع شراريب من Mochi، حقيبة يد من Lafshar ، حذاء أسود من Gianvito Rossi، نظارات شمسية من Chloe.

تصوير: كارمن بريدي.

DSC_5283 DSC_5301 DSC_5324 option3 DSC_5339 DSC_5348

With Michelle

With Michelle

Fashionably yours,

Lana xx

1 Response