29
Jun
2015
0

في “كان” من أجل لوريال باريس، الشرق الأوسط

يسعدني أن أشارككم تجربتي الرائعة في مهرجان “كان” السينمائي، برفقة لوريال باريس، الشرق الأوسط. لقد كان حلمًا رائعًا لطالما راودني، وأنا في غاية الامتنان لتحقيقه. لدى وصولي، كان يومي حافلاً بورشات العمل المهمّة عن المكياج والعناية بالبشرة مع محترفين من لوريال باريس، ولعل تلك الورش شكّلت إحدى أفضل أجزاء رحلتي. كما شكّل اللقاء المباشر بمصمّمي المكياج وخبراء تجميل الأظافر، وخبراء العناية بالبشرة، فرصةً هامّة لفهم تشكيلات ومحتويات المنتجات بشكل معمّق والتعرّف على التعديلات والابتكارات التي أُدخِلَت إلى المنتجات الحالية.

ثم حان وقت التحضّر للسجادة الحمراء. بدأت جلسة القياس في صالة عرض إيلي صعب، ثم تبعتها جلسة مكياج وشعر مع لوريال باريس في غرفتي في Hotel Martinez. تحضير يليق بالأميرات! وقد كنت في غاية التوتّر فيما كنت أغادر الفندق متّجهة نحو السجادة الحمراء، بحيث لم أعرف ما ينتظرني ولا أستطيع التوقّع! هل سيكون الحدث بقدر التألّق الرائع الذي نراه على شاشة التلفزيون؟ لا بل أكثر مما يمكن للشاشة نقله! منتهى التألّق والروعة والأناقة.

ومما لا شك فيه، أن سيري على السجادة الحمراء هو حدث لن أنساه طوال حياتي، وومضات كاميرات الصحفيين من الجهتين تلمع من كل حدب وصوب أثارت فيّ رعشة من الخوف، لكنّها الرعشة الجميلة التي تتحلّى بسحر خاص. لقد وقعت في حب تلك التجربة. ثم حظيت بفرصة عرض فيلم “Carol” لـ Todd Hayne، وتمثيل Kate Blanchett و Rooney Mara (التي فازت بأفضل ممثلة في نهاية المهرجان). لن أخفيكم سرًّا: نمت في تلك الليلة كسندريلا وقلبي مفعم بالحب.

أمّا يومي الثاني في “كان” فقد كان الأكثر مفاجأةً. لقد اعتراني الفخر بمقابلة Andie MacDowell (آندي ماكدويل) و Aishwarya Rai (آيشواريا راي)، وكان لشرف لي أن أتحدّث إلى نساء ملهمات بهذا القدر. ولا بد لي من القول إني تعلّمت الكثير عن مفهوم الجمال لدى حديثي معهما، وقد ألهمتاني كثيرًا من خلال أسلوب عيشهما. لذلك أنصحكم بالاستمرار في زيارة مدونتي www.larmoiredelana.comهذا الأسبوع لقراءة المقابلات الكاملة، واكتشاف المزيد من الصور حول تجربتي في “كان”.

تصوير: Hana من Journey Into La Ville Lumiere

أنا أرتدي: فستان Sandro، حقيبة Dior “Be Dior”، حذاء Saint Laurent Paris، وأكسسوار للحقيبة لعبة TchiTchi doll.

 

IMG_0084 IMG_0121 IMG_0129 IMG_0134 IMG_0201 IMG_0205 IMG_0233 IMG_0236 IMG_0238 IMG_0248 IMG_0270 IMG_0309 IMG_0318 IMG_0326

Fashionably yours,

Lana xx