عيناي أغرمتا… بفستان

جاء موسم الصيف وجاء معه موسم الأعراس والمناسبات. ويدور في بالنا كلنا سؤال واحد: ماذا عساي أضيف إلى خزانتي وإطلالاتي الصيفية؟ لا شك في أن هذا مايميّز الصيف ويعطيه رونقه ويشوّقنا إليه، لكن ذلك يعني أيضًا التنقل من متجر إلى آخر بحثًا عن الفستان المناسب للمناسبة! ويبقى الفستان الأسود القصير المفضل لدي، لكن حان الوقت...

جاء موسم الصيف وجاء معه موسم الأعراس والمناسبات. ويدور في بالنا كلنا سؤال واحد: ماذا عساي أضيف إلى خزانتي وإطلالاتي الصيفية؟

لا شك في أن هذا مايميّز الصيف ويعطيه رونقه ويشوّقنا إليه، لكن ذلك يعني أيضًا التنقل من متجر إلى آخر بحثًا عن الفستان المناسب للمناسبة! ويبقى الفستان الأسود القصير المفضل لدي، لكن حان الوقت لتعديله.

إنسي أمر الفستان الأسود القصير الدانتيل، أو ذلك الضيق طويل الأكمام، أو حتّى ذلك الكلاسيكي ذات القبّة على شكل V. فهذا الموسم عادت الأساسيات لكن مع تغيير واضح ولمسة غريبة.

فكّري في ذاك التفصيل الصغير الذي سيجعل إطلالتك مختلفة وفريدة: قد يكون النسيج المستخدم، أو شكل قصّة الظهر، أو التفريغات عن الجانبين، لا بد من أن تجدي الفستان الرابح ذات التفصيل الرابح!

أما أنا فقد أعجبني هذا الفستان الأسود بكل العوامل الغريبة التي فيه: كيف يبدو قصيرًا من الأمام وطويلاً من الخلف، وكيف تذكّرني قصّة الظهر على شكل V بفستان زفافي، وكيف يبدو فاتنًا بفضل التفريغات الصغير ة. ومن ثم، تمامًا كأي فستان أسود، الأمر يعتمد على التنسيق! الجانب الشرقي فيّ لم يستطع مقاومة هذه القطعة من Sylvia Toledano، العين الشافية، وهي في غاية الفرادة.

والآن، هل أصبحتِ جاهزة لاستقبال موسم الأعراس؟

Photography: Bachar Srour

Location: Liza Beirut

a (50) a (53) a (56) a (57) a (58) a (59) a (60) a (63)

Fashionably yours,

Lana xx

One comment

  1. Joudashur says:

    ❤️❤️❤️

Subscribe to my Newsletter

Want exclusive offers and first access to products? Sign up for email alerts.