25
Jan
2015
0

عندما تنافسك الحقيبة على خطف الأضواء…

ن الزاهية والجريئة أن تتميّز. كأي صباح استيقظت على عجلة من أمري، ورحت أتنقّل من خزانة إلى أخرى، محاوِلةً اكتشاف الإطلالة التي سأنسّقها اليوم، لعلّي أصل إلى موعدي على الوقت. وما هي إلّا ثوانٍ حتى وقع نظري على تلك الجوهرة الصفراء الصغيرة! إنها حقيبتي الخردلية الجميلة. ها!! اليوم ستكونين أنتِ نجمة الإطلالة. فقد أرتدي أي قطعة ملابس وستكفي هذه الحقيبة اللافتة لتحوّل إطلالتي وترتقي بها إلى الأناقة الرفيعة.

الكل يعلم تقنية الـcolor-blocking في التنسيق وهي رائجة منذ فترة وتقوم على تنسيق الألوان الصارخة إجمالاً والخالية من التعريقات، لكن من يبدأ بالحقيبة لتنسيق الإطلالة؟ كلّنا! فكلّ امرأة لديها قطعة معيّنة اشترتها هذا الموسم ووقعت في حبّها، وهي مستعدّة لتنسيق إطلالة كاملة حولها، فقط لكي تخرجها من عتمة الخزانة وتخرج بها إلى الضوء!!

أردت أن أعتمد اللون الأسود بشكل كامل، مع حركة لونية بسيطة مفاجئة. فاخترت سروال leggings جلدي أسود، مع قميص تلتف حول الرقبة (halter neck top) فأنا أعشقها، وارتديت فوقها كنزة كارديغان مفتوحة طويلة ولمّاعة ولفّيت بإحكام حزامًا حول خصري. واخترت أن يكون حذائي باللونين الأسود والعنابي لكسر رتابة الأسود، أما الأصفر فسيصنع تناقضًا بارزًا وجميلاً. ولكن لإكمال الإطلالة، وإبرازها لا بد من عامل الثقة بالنفس، في السير والوقفة وطريقة الكلامالثقة بالنفس ترتقي بأي إطلالة! لكن بالفعل أحيانًا، من شأن بعض العناصر الصغيرة أن تحدث فرقًا كبيرًاابتسمت حين شعرت أن تلك الحقيبة تصرخ لي: أنا نجمة الإطلالة وأنا من سيخطف الأضواء وليس أنتِ.

a (263)

أنا أرتدي: سروال leggings جلدي أسود، مع قميص بسيط وكنزة كارديغان مفتوحة طويلة ولمّاعة من Depeche Mode (أسواق بيروت)، حقيبة Fendi mini Pikaboo باللون الأصفر الخردلي، وحذاء من Gianvito Rossi باللونين الأسود والعنّابي.

ماكياج: سوزي حدّاد

شعر: سامي إدريس من صالون طوني مندلق

تصوير: بشار سرور

a (263) a (265) a (270) a (272) a (275) a (261) a (260)

,Fashionably yours

Lana xx