16
Mar
2016
0

سحر الربيع

للربيع أثر خاص في نفسي. صحيح أننا ما زلنا نستمتع برحلات التزلّج في الجبال ولا نريد للموسم أن ينتهي، غير أنني لا أستطيع انتظار الفصل المفضّل لدي بين فصول السنة. لقد وُلدتُ في أول أيام الربيع، ولا بدّ أن ذلك ولّد شعورًا في داخلي يجعلني في توق دائم لهذا الوقت من السنة. فتجدد الطبيعة والألوان والجو الرائع كلّها عناصر تدعو إلى السكينة والتوازن. ويسألني الكثيرون لمَ تحوّلت مؤخّرًا إلى تناول الطعام الصحي، والسبب يعود إلى حاجتي الماسة خلال الأشهر الأخيرة إلى التوازن. فنظرًا لجدول أعمالي المزدحمـ أحتاج إلى إيجاد الاستقرارا في أماكن أخرى من حياتي. ولاحظت أن تناول الطعام الصحّي وممارسة التمارين الرياضية بشكل متواصل أينما سافرت، يمنحانني سلامًا داخليًّا. ولا وقت أنسب من الربيع لتنظيف الجسم واستعادة النمط الصحي والسليم لحياتنا. وسأشارككم المزيد من المعلومات عن هذا الموضوع قريبًا.

إحدى المجموعات المفضلة لدي للألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2016 هي مجموعة إيلي صعب. وكما ذكرت في تغطيتي لهذا العرض، أعجبت كثيرًا بانتقاله الجذري إلى الألبسة الجاهزة، وقد اتّسمت مجموعته بالشباب والتنوع، والتركيز على التنسيق. أما الأكسسوارات فقد كانت رائعة من الصنادل، إلى الأطواق العريضة، إلى الأقراط، وصولاً إلى حقائب اليد. كل ما في المجموعة يوحي بالشكل المثالي للألبسة الجاهزة. لقد تمحور هذا العرض على التنسيق وتعلم كيفية الجمع بين قطع مختلفة:السراويل القصيرة مع البلايزر، السترات الرياضية مع التنانير المنتفخة، البالرين المشكوكة بالخرز مع الفساتين المسائية، وإلخ

وبالرغم من برد باريس القارس، شعرت أنه حان الوقت للانتقال إلى إطلالة صيفية بعض الشيء. فقد وقعت في حب زركشات الزهور من مجموعة صعب من أسبوع الموضة الأخيرة، وأردت تنسيقها مع بلايزر بيضاء، وصندل الغلادييتور الذي سيُعرف به إيلي صعب قريبًا مع طوق رائع. أردت الحفاظ على بساطة إطلالتي، فارتديت تانك توببسيطة سوداء وحقيبة يد شفافة.

أنا أرتدي: بلايزر، سروال قصير، صندل، وطوق من مجموعة إيلي صعب للملابس الجاهزة لربيع/صيف 2016، بالإضافة إلى قميص حرير من Etam، وحقيبة يد Lafshar.

موقع التصوير: Rue Cler، باريس، فرنسا

تصوير: Hana Le van 

IMG_7147-Edit IMG_7089-Edit-Edit IMG_6998-Edit-Edit IMG_7023-Edit-Edit IMG_7076-Edit-Edit IMG_7029-Edit-Edit IMG_7065-Edit-Edit IMG_7099-Edit-Edit IMG_6987-Edit-Edit

I am wearing: Elie Saab Spring/Summer 2016 ready-to-wear blazer, shorts, sandals and chocker, Etam silk top and Lafshar clutch.

Location: Rue Cler, Paris, France

Photography: Hana Levan
Fashionably yours,

LS