27
Aug
2014
0

خزانتي: أوّل تجربة لي مع العباية

 أعشق كلّ ما يتعلّق بالموضة الشرقيّة، من العبايات المتواضعة إلى تلك الملوّنة والمزيّنة بالخرز والأكسسوارات الغنيّة… كلّ ما له علاقة بثقافتنا يذهلني بكلّ بساطة. خلال سفرتي إلى دبي في شهر أبريل الماضي، أصرّيت أن أعثر على العباية الكلاسيكيّة السوداء المثاليّة. أُدهشت بكم يمكن للموضة أن تكون مبتكرة لا سيّما في حال رداء تقليدي وديني كالعباية. وإنني أحبّ كيف تبدو النساء متواضعات في عباياتهنّ في معظم بلدان الخليج في حين تكون ثيابهنّ تحت العبايات بفائق الجمال والأناقة والإبداع.

لست خبيرة بعد في تلبيق العبايات ولكنني أحبّ أن أرتدي عبايتي مع لباس غير رسمي تحتها وألتقط بعض الصور لأشاركها معكنّ! نعم، ارتديت هذا اللباس بمناسبة إفطار نظّمته صديقتي لأنني أردت أن أبدو مختلفة ومميّزة. لا تنسين أنه شهر رمضان وليس هناك أجمل من مظهر محافظ بعض الشيء يتماشى مع روح هذا الشهر.

لا أعرف ما إذا كانت كلّ واحدة منكنّ تتشوّق إلى تجربة ثقافات وتقاليد وعادات قديمة في مجال الموضة، ولكنني شخصياً أرغب باختبار ذلك أكثر في حياتي. من السهل أن نبدو جميلات في فستان قصير ملوّن أو بنطلون جلد، ولكن ما أريد هو تجوّل العالم من خلال ما أرتديه. ما رأيكنّ بهذا؟

أرتدي: تي شيرت مارك من مارك جيكوب، جينز سكيني من “7 for All Mankind”، أحذية من مجموعة إيزابيل ماران المصمّمة خصيصاُ لـH&M، رباط رأس من بياف بوتيك، حقيبة لويس فيتون بلون البورجندي اللامع، وعباية سوداء من “حناين” (علامة تجارية مركزها الإمارات العربية المتحدة، اشتريتها خلال رحلتي الأخيرة إلى دبي).

المكان: بيروت، لبنان

تصوير: مختار بيروت

lana-6looks-preview-8lana-6looks-preview-9

Close up: LV monogram purse, Isabel Marant x Hm shoes

Close up: LV monogram purse, Isabel Marant x Hm shoes

lana-6looks-preview-4

 

loo