27
Aug
2014
0

حيل واتجاهات: مع قماش الجوبير الأبيض والأحذية الملونة بالكعب العالي وحقائب اليد الشفافة

/
by
/

عندما أفكّر في السراويل القصيرة (شورت) المصنوعة من قماش الجوبير، تتبادر كاليفورنيا إلى ذهني.  الجوبير هو كناية عن قماش دانتيل زخرفي بنقوش كبيرة وواضحة، ويكون بالإجمال أكثر سماكة من الدانتيل العادي. أحبّ اختيار الجوبير لملابسي اليومية لأنّه غير رسمي بالمقارنة مع الدانتيل العادي وأكثر عفوية منه. في المقابل، يُعتبر فصل الصيف الجاف سببًا ممتازًا لانتقاء قطع ملابس مريحة مصممّة بأسلوب ملفت.

 من هنا، قد تختارين اعتناق مظهر كايت موس فترتدين هذه السروايل القصيرة مع أحذية ملونة بكعب عالٍ مع قميصٍ قطني كبير المقاس وحقيبة كتف؛ أو قد تتّجهين إلى أسلوب سيينا ميلر، وهو بتعبير آخر، أسلوب بوهيمي كلاسيكي بحيث ترتدين هذا السروال القصير مع حقيبة مهدّبة بلون بني فاتح تُعلّق حول الجسم وصندال مسطّح بلون البيج مع أحزمة وأكسسوار على الرأس.

أنا شخصيًا، اخترت أن أرتدي سروالي المصنوع من الجوبير لأمسية أمضيها في الخارج، مع حذاء ملوّن وجريء بكعبٍ عالٍ وحقيبة يد شفافة مع نظارات شمسية دائرية الشكل، تماشيًا مع صيحات الموضة!

القطع المعروضة: نظارات شمسية من ديور- Dior ، سروال قصير من الدانتيل الأبيض من ماج- Maje، حقيبة يد شفافة من شانيل- Chanel ، وحذاء بكعب عالٍ بلون الفوشيا (الزهر الضارب إلى الحمرة) من فالنتينو- Valentino.

.

1A0A5389-700px-web

التصوير: مختار بيروتي

عاشقة الموضة،

لانا ××