حوّلي معطفك إلى فستان

يُعتبر المعطف المصمم بشكل جميل أحد أهمّ 10 قطع أساسيّة في خزانة المرأة العصرية. فلم لا تستفيدين منه بطريقة مزدوجة، وذلك في محاولة ارتدائه كثوب؟ أنا أرتدي معطفي كثوب منذ الشتاء الماضي، ولكن هذا الموسم، حان وقت الابتكار وارتداء المعاطف المنسيّة في خزائننا بأساليب وطرق مختلفة! أولاً، تأكدي أنّ المعطف الذي تودّين ارتداءه كفستان مصنوع...

يُعتبر المعطف المصمم بشكل جميل أحد أهمّ 10 قطع أساسيّة في خزانة المرأة العصرية. فلم لا تستفيدين منه بطريقة مزدوجة، وذلك في محاولة ارتدائه كثوب؟ أنا أرتدي معطفي كثوب منذ الشتاء الماضي، ولكن هذا الموسم، حان وقت الابتكار وارتداء المعاطف المنسيّة في خزائننا بأساليب وطرق مختلفة!

أولاً، تأكدي أنّ المعطف الذي تودّين ارتداءه كفستان مصنوع من نسيج جميل واللّمسات النّهائيّة فيه لا تشوبها شائبة. نظرًا إلى آخر صيحات الموضة، أنصحك بأن تختاري معطفًا فضفاضًا، لأنه يُضفي لمسة ساحرة إلى طلّتك! إنّ النّصيحة الأساسيّة تكمن في خلق تناقضات مثيرة للاهتمام مع النّسيج والألوان التي تقومين بتنسيقها حين ترتدين معطفك. وتأكدي أيضًا من اختيار الأكسسوارات الخلّاقة جدًّا والمبتكرة التي تناسبه! فالسرّ يكمن في كيفيّة تنسيق الأكسسوارات مع معطفك.

أحببت ارتداء معطفي الأزرق الداكن من هاوس أوف رونالد مع حذاء فوشيا وحقيبة كتف. لإضافة لمسة مميّزة وضعت زينة جميلة للرأس أيضًا.

ملابس وأكسسوارات: معطف فضفاض من هاوس أوف رونالد مع حذاء فوشيا من ميزون فالانتينو، وحقيبة كتف باللّون الأزرق الفاتح من شانيل، وزينة جميلة للرأس مطليّة بالذّهب من أورا.

تصوير: بشار سرور

DSC_0115 DSC_0131 DSC_0138 DSC_0145 DSC_0148 DSC_0157 DSC_0156

Fashionably yours,

لانا 

Comments are closed.

Subscribe to my Newsletter

Want exclusive offers and first access to products? Sign up for email alerts.