15
Feb
2016
0

حدثان: Who’s Next و Premiere Classe

/
by
/

في البداية وقبل التطرّق إلى أي تفصيل أوّد تقديم Who’s Next و Premiere Classe. Who’s Next هو تقديم نصف سنوي يجمع أخبار آخر الصيحات البارزة في المجموعات بالإضافة إلى أبرز المصممين الصاعدين. أما Premiere Classe، فقد مضى على إطلاقه 25 عامًا، وهو أحد أهم اللقاءات التي تجمع مصممين من عالم تصميم الأكسسوارات، ولطالما أظهر آخر الصيحات وأهم المصممين الصاعدين في هذا المجال أيضًا.

لقد أحببت هذه التجربة لأنها المرة الأولى التي أتعرف فيها على جانب آخر من عالم الأزياء. فهذه العروض التجارية تقام ليلتقي المصممون والشراة في جو رائع وليتناقشوا بالأعمال. أما ما أغنى تجربتي فهو فرصة التعرف على أسماء جديدة لمصممين لم يسبق لي التعرف إليهم واكتشاف مواهب خلّاقة رائعة. ارقّبوا مقابلات مهمة أجريتها مع المصممين المفضلين لدي.

وأود أن أختم بشكر فريق عمل Who’s Next/Premiere classe على هذه الرحلة المثيرة للاهتمام، ولا يسعني سوى أن أشكر ترحيبكم وكرمكم. وكانت إقامتي في فندق Molitor أكثر من رائعة، إنه جوهرة خفية في كنز باريس الكبير. إني أشعر بما أضفت إلي هذه التجربة من معرفة ومنحتني مقاربة جديدة إلى الموضة، فحيث دفعتني للبحث أكثر عن مصممين جدد وصاعدين، وعن علامات صاعدة، ومواهب حقيقية تستحق أن يسلّط الضوء عليها.

والآن أتمنّى أن تعجبمن مختاراتي خلال تجربتي في Who’s Next وتستمتعوا بجلسة بنتائج جلسة التصوير المميزة في فندق Molitor. تابعوني لمزيد من الصور واللقاءات الأسبوع القادم على مدوّنتي.   

LanaLook1(C)GabrieleCorreddu_MFR0414

Wearing: Top And Skirt by Jatin Varma @jubyjatinvarma @love_v_1

LanaLook2(C)GabrieleCorreddu_MFR0438

Coat: The Loom

LanaLook2(C)GabrieleCorreddu_MFR0456

Chocker: Reminiscence

LanaLook1(C)GabrieleCorreddu_MFR0422LanaLook2(C)GabrieleCorreddu_MFR0445

Photography: Gabriele Correddu @gabrielmisfire

Hair: @vegetalement

Makeup: @MakeupForeverAcademy

Fashionably yours,

LS