11
Nov
2015
0

جنون الفرو لدى FENDI – العشق الدافئ

لا تقدّر خبرة Fendi بالفرو بأي ثمن. ومع عودة الفرو في المواسم الماضية كإحدى الصيحات الأكثر رواجًا، تواصل العلامة مفاجأتنا باتجاهات جديدة، مغيّرةً رؤيتنا تجاه الفرو، ذلك العنصر الذي لا يغيب عن ساحة الموضة.

هذا أمر رائع.

نعم، أعشق كيف ترتقي Fendi بعنصر الفرو الكلاسيكي الذي لا يمس به عادةً، إلى مستويات أرقى ونحو أبعادٍ جديدة. أولاً مع وحوش Fendi ثم مع الأحذية الرياضية، كما استخدمته كتفصيل رائع على البلوزات الرياضية، وفي الأكسسوارات، وتطول اللائحة وتمتد… وابتداء من هذا الشهر، أصبح فرو الخراف العنصر الأكثر رواجًا مع العلامة. من الأكسسوارات إلى الألبسة الجاهزة، فهذه المادّة الدافئة والناعمة ستفرض وجودها بقوة. إنها أنيقة وعصرية في الوقت نفسه، وذلك الطابع المعاصر الذي منحته العلامة لفرو الخراف هو نقطة القوة الأساسية برأيي.

إني متحمّسة جدًّا لأشارككم حصريًّا الفيديو الأخير الذي أطلقته العلامة والذي يظهر بشكل سريع أبرز القطع لهذا الموسم، من حقائب Peekaboo العادية والصغيرة، إلى الـ micro Baguette، والـMicro Peekaboo، إلى حقيبة اليد الصغيرة وغيرها… الألوان تتميز بالنعومة والرقّة، وتشمل الوردي الفاتح، واللون الكريمي، ولمسات صغيرة من البنّي، والأسود والرمادي. إنها مجموعة ألوان منعشة لجوٍّ شتوي (وأنا أتوق لامتلاك تلك النظارات الشمسية!!)

01_FENDI SHEARLING MANIA 02_FENDI SHEARLING MANIA 03_FENDI SHEARLING MANIA 04_FENDI SHEARLING MANIA

Fashionably yours,

Lana xx