19
Jan
2015
0

جاكيت الصوف المزركشة

>فيما كثيرات منّا كنّ يعتقدن أن كنزة الشتاء لا ترتديها إلّا الجدّات، أثبتت موضة هذا الموسم أنّنا على خطأ! نعم، حان الوقت لاكتشاف هذه القطعة الدافئة والابتكار في تنسيقها بطرق مختلفة! هذا الشتاء، أصبحت الكنزة الصوفية تعبّر عن جرأة لافتة وريادة في الموضة. يمكن تنسيقها مع السراويل الضيقة (الـleggings)، أو التنانير القصيرة، أو السراويل القصيرة (shorts)، أو حتى فوق الفستان الأسود، أو سروالك الجلدي المفضّل. ومن منا لا تحب التمتّع بأسلوب مواكب للموضة ومعاصر ودافئ في الوقت نفسه؟

لطالما قلت إنّي أفضل الإطلالات لا تتطلّب جهودًا كبيرة. وكلّما وجدت صعوبة في تنسيق إطلالة معيّنة وعملت كثيرًا لإنجاحها، لا تعجبني النتيجة في النهاية. الأناقة تكمن في البساطة، لذا فإن الميزة الأساسية التي يجب أن تتسّم بها الكنزة الصوفية، هي أن تكون بسيطة لكن أن يكون قياسها مثالي. كما لا بدّ من اختيار الصوف عالي الجودة.

أمّا نصيحتي في التنسيق فهي بالتوجّه نحو الكنزات الصوفية المزركشة. فإذا بدت رسوم الكنزة قبليّة (tribal)، ستمنحك إطلالة بوهيمية أنيقة.

أنا أرتدي: قميص أبيض من Vince، سروال قصير من Zara، جاكيت صوفية واسعة من Zara، حذاء رياضي أو سنيكرز باللون الفضّي من Golden Goose، وحقيبة من Mawi Jewellery.

تصوير: باتريك صوايا

IMG_2227 IMG_2242 IMG_2223 IMG_2235 IMG_2204 copy IMG_2240 IMG_2202

,Fashionably yours

لانا