15
Jan
2015
0

تعاون L’Armoire De Lana مع Aura Headpieces

لا شكّ في أن شهر ديسمبر 2014 كان مفعمًا بالأحداث والشهر الأكثر تشويقًا بالنسبة إلى L’Armoire De Lana. وقد أسعدتُ بتعاوني مع علامة ” Aura Headpieces” لأكسسوارات الشعر من خلال موقع Lebelik.com لتصميم قطعة أكسسوار رائعة للشعر لموسم خريف/شتاء 2014-2015. وقد حلّ إطلاق هذا التعاون في الوقت المناسب قبيل الأعياد، أمّا الفرحة الكبرى فهي نفاذ التصاميم مرّتين!

عندما وضعنا أنا وكارولينا شمّاس يدًا بيد لتصميم هذا الأكسسوار، أردنا تصميمًا رائعًا وفاخرًا ومختلفًا. وبما أن “Aura Headpieces” معروفة بابتكار التصاميم التي تليق بالأميرات (من الأميرات العربيات إلى الفارسيات وغيرهنّ)، أردت أن أجد الأميرة التي لم تمتلك قطعة من ” Aura Headpieces” وأتوجّه إليها.

استلهمنا التصاميم من جنوب إيطاليا ومن عالم الموضة الحالي، وفكّرت في العمل على تاج صقلية. قطعة لاناهي يدويّة الصنع، ومصنوعة من النسيج الذهبي المرصّع والمشكوك بعدد من الأحجار الملوّنة. وقد كانت النتيجة رائعة، ونفتخر أن عددًا من الشهيرات، لبسن تصميمنا مع ملابسهن اليومية، أو تأنّقن بها لحفلات الأعياد وحتى الأعراس.

أنا أرتدي : Karoline Lang FW14 Dress, the “Lana” Headpiece by Aura Headpieces, Saint Laurent Paris pumps and an Elie Saab clutch.

Hair: Sami Idriss from Tony El Mendelek

Makeup: Suzie Haddad

Photography: Patrick Sawaya

IMG_1999 IMG_2026 IMG_2032 IMG_2016 IMG_2009 IMG_2024

شكرًا Louise وLebelik لتحويل التصميم إلى حقيقة، وأشكر بشرى لتيسير هذا التعاون بالطريقة المثالية، وأخيرًا وليس آخرًا أشكر كارولينا لتميّزك وإبداعك ولتنفيذ التصميم تمامًا كما تخيّلته.

أعدنا تخزين تصميمنا وهو متوفّر على lebelik.com؛ أسرعوا فالكميّة محدودة!

,Fashionably yours

لانا xx