18
Dec
2014
0

إحصلي على إطلالة عارضات الأزياء خارج منصّات العرض

/
by
/

تجني عارضات الأزياء أموالهنّ من خلال قدرتهنّ على التحوّل إلى الشخصيات التي يرسمها مصّمم الأزياء على منصات عروض الأزياء وصفحات المجلّات، غير أن أضواء عالم الأزياء تتسلّط عليهنّ خارج إطار عملهنّ أيضًا، والسبب؟ أسلوب الموضة أو الستايلالذي يتمتّعن به في الحياة اليومية.

أصبحت إطلالة العارضات خارج منصّات الموضة مرادفة للفتاة التي تعتمد الأناقة البسيطة من دون جهد، وهو أسلوب نسعى جميعنا إلى محاكاته. بدءًا بأسلوب الروك الأنيق الذي تعتمده كيت موس، مرورًا بالحدّة والجرأة البسيطة التي تختارها روزي هونتينغتُن وايتليوجوردن دون“… هؤلاء النساء استطعن رسم خطّ خاص بهنّ في موضة الأزياء اليومية. والخبر السار لنا جميعًا: لم نعد بحاجة إلى الظهور كعارضات الأزياء المحترفات للتمكّن من اعتماد إطلالاتهنّ!

  1. الأساسيّات هي الأساس 

الجزء الملفت في إطلالات العارضات في حياتهن اليومية هو السهولة والبساطة والعفوية الظاهرة في الملابس التي يعتمدنها. فكل ما تحتاجه إطلالتك هو الأساسيات، والأساسيّات فقط! مع إضافة قطعة واحدة بارزة ومميّزة تجذب الانتباه. لكن إحرصي على أن تكون هذه الأساسيات تبدو رائعة المظهر والجودة، فهي الأسس التي تبني بها إطلالتك، لذا من الضروري أن تسخي على بعض الملابس الأساسية الدائمة والثابتة الرواج. والأساسيات الأهم لجميع الإطلالات هي: الجينز الداكن، والأسود الضيّق، والقميص الرسمي الواسع بألوان الأسود، والأبيض، والرمادي، الجاكيت الجلدية السوداء، وبنطال الجلد الأسود، الجاكيت الجينز، والجزمة السوداء المثالية.

  1. الألوان المحايدة (Neutral)

الأسود هو لون الموسم وكل موسم، وكل من يقول خلاف ذلك، فهو على خطأ. تعتمد هذه الإطلالة على مزج الأنسجة المختلفة بدلاً من الألوان المبرهرة والقوية. إختاري ملابسك الأساسية بألوان الرمادي والأبيض والبني الكاميل، والبني الداكن، والكحلي، وأخيرًا وليس آخرًا: الأسود!

  1. الأكسسوارات البارزة والجريئة 

لكي لا تكون ملابسك مملّة، أضيفي إليها الحياة من خلال الأكسسوارات الجميلة. بإمكانك التفنّن والإبداع في اختيار الأكسسوارات بما أن معظم ملابسك من الأساسيات البسيطة. توجّهي نحو القلادات أو العقود الكبيرة، والوشاحات والشالات الإثنية، إضافة إلى الحقائب والأحذية الملوّنة لتحريك الإطلالة لتنبض بالحياة.

  1. الأناقة في البساطة

إنها القاعدة الذهبية في عالم الأزياء – المبالغة هي الخطأ الكبير الذي يجب تفاديه في هذه الإطلالة، فتذكّري أنها تتميّز بعفويذتها وبساطتها. لكن أحصري أكسسواراتك بالعناصر البرّاقة لكن بشكل بسيط وأنيق، أو بقطعة أكسسوار واحدة جريئة وكبيرة، ولا تبالغي في مزيج الألوان.

  1. المكياج إذا زاد عن حدّه انقلب ضدّك

الأساسيّات! اعتمديها حتى في المكياج. القليل من كريم الأساس وخافي العيوب، الماسكارا (دائمًا)، محدد العيون، والقليل من البلاشر. لا تنسي أن هدفك الأساسي هو أن توحي بأنك لم تبذلي جهدًا كبيرًا ووقتًا طويلاً على إطلالتك، وألّا تظهري كأنك وضعتِ قناعًا جديدًا. فغاية المكياج أن يبرز جمالك ويعزّزه، وليس أن يغطّيه! وتنطبق القاعدة نفسها على الشعر، فمن لا يحب الشعر الجذاب والملفت بتموّجاته الفوضوية والعفوية، وكأنكِ نهضتِ للتّو من السرير؟

  1. واثقة الخطى تمشي ملكة

أنّه درس لا بدّ من تعلّمه من الملكة بيونسيتأكّدي بنفسك وشاهدي هذا الرابط. بغضّ النظر عن الإطلالة التي اخترتها ستبدو أروع بأضعاف إذا كنتِ ترتدينها بثقة. فالثقة هي الأكسسوار الأثمن الذي يحلّي جميع الإطلالات!

3e7376992a1f63ca266f792e689729eb8-533x800jourdan-dunn-15jourdan-dunn-22Jourdan-Dunn-at-the-Vogue-festival-2014-Londonla-modella-mafia-Rosie-Huntington-Whiteley-2013-street-style-chic-in-a-Balmain-cape-with-a-Givenchy-bag-2Miranda Kerr and Flynn Bloom depart their Manhattan residence and visit a office building.miranda-kerr-street-style-w724mirandakerrmirandakerrspendsdaynyctjhu0itg9fmxRosie Huntington-Whiteley and Jason Statham Are Inseparablestreet-style-9tumblr_inline_nddrdxI6Wd1ry5mo8

لمزيد من الإلهام: Emmanuelle Alt, Geraldine Saglio, Rosie Huntington Whitley, Miranda Kerr, Kate Moss, Jourdan Dunn, Karlie Kloss, Behati Prinsloo, BALMAIN.

Fashionably yours,

لانا