8
Apr
2015
0

إحتفال الزهور

pan style=”color: #000000;”>ها قد أقبل الفصل المفضّل لدي في السنة. لا شيء يضاهي إيجابية الربيع، وعودة الألوان الزاهية الرائعة، وتفتح براعم الأشجار لتزهو بأزهار ناعمة، والشمس الساطعة في السماء الصافية. حتى عالم الأزياء يزهر في هذا الفصل، ولعله حان الوقت لترى بشرتنا الشمس وتأخذ القليل من لونها الذهبي.

نعم، أصبح الصيف قريبًا، وقد حان الوقت ليمتلكنا شعور رائع حيال أنفسنا. لا مزيد من الاختباء تحت طبقات وطبقاتٍ شتوية! ولنحتفل بزي Chloe كامل لم أستطع مقاومة ارتدائه في دبي. للمرة الأولى منذ سنوات أشعر بالراحة لارتداء بدلة منسّقة. لقد عادت هذه الصيحة منذ فترة، لكن يبدو لي الأمر غريبًا بعد سنواتٍ من الترويج للمزج والتنسيق في الإطلالات، أن أجد نفسي أرتدي الزهور من البابوش إلى الربوش. لكن أعترف أني أحببت الإطلالة. هنالك أمر غريب في الانسجام الذي ينجم عن هذا التنسيق وبخاصة في الألوان المتقاربة.

لقد أصبحت من محبي الإطلالات المماثلة، وأعتقد أنه في حال لم تجرّبوا هذه الصيحة فلا بد لكم أن تمنحوها فرصة.

إليكِ نصائحي المفضّلة للتألق في صيحة الإطلالة المنسق:

  1. متى أرتدي هذه الإطلالة: البدلة المنسقة المعرقة (قميص+ تنورة أو قميص + بنطال، أو قميص + سروال قصير) غالبًا ما تكون بارزة. ولذلك لا بد من اختيار هكذا إطلالة عندما تريدين لفت الأنظار والتركيز عليكِ. إني أقترح اختيار إطلالة مماثلة في مناسبات/ أيام مهمة، مع أننا نرغب في استقطاب الأضواء كل يوم!
  2. لا تكثري من الأكسسوارات: إن ارتداء الملابس المعرقة كبدلة منسّقة من الأعلى إلى الأسفل هو بحد ذاته تصريح جريء وملفت للأنظار، بصرف النظر عن بساطة النقشة. وبالتالي أنا أنصح باختيار أكسسوارات بسيطة غير بارزة جدًّا. بإمكانك التركيز على قطعة واحدة فقط لتكون بارزة، كالحقيبة أو العقد الكبير.
  3. قاعدة الألوان الثلاثة: غالبًا ما يتخلل الملابس المعرقة لونين أو ثلاثة على الأقل. إذا كانت الملابس تحتوي على لونين، بإمكانكِ إضافة لون ثالث من خلال الكعب العالي أو الحقيبة. أما إذا كانت الملابس تحتوي على ثلاثة ألوان أو أكثر، فاحرصي على اختيار حذاء وحقيبة من إحدى ألوان الإطلالة.

إطلالة اليوم: بدلة من مجموعة Chloe لربيع صيف 2015، حقيبة يد شفافة من Charlotte Olympia، حذاء عالٍ من Dior.

تصوير: كارمن بريدي.

Location: Vida Downtown hotel, Dubai

DSC_5063 DSC_5032 DSC_5029 DSC_5096 DSC_5075 DSC_5056 DSC_5065

Fashionably yours,

Lana xx