22
Dec
2014
0

أنماط فاخرة

اسمحوا لي أن أبدأ بالقول إنني أعشق الأسلوب الذي يعتمده هيرميس في تصوير المرأة العصرية كامرأة غامضة، غريبة بعض الشّيء، ومستقلة للغاية. في مجموعة خريف وشتاء 2014 استوحى المدير الإبداعي كريستوف لومير من السّهول الرّوسية، والطريق التجاري القديم الذي يربط بين الشرق والغرب ويُعرف باسم طريق الحرير والسجاد الفارسي. مرة أخرى، كانت الأنماط المطبّعة مذهلة!! وأنا شخصيًا تعجبني الأنماط الغنيّة المستوحاة من السجاد. أنا يمكنني عدم الانحياز حين يكون مصدر الإلهام غنيّ وشرقيّ.

إنّ الجانب المثير في هذه المجموعة هو كيف تم دمج هذه الأنماط المطبّعة الكثيفة بتناغم مع عناصر حضريّة جًدا كالمعاطف ذات الفضفاضة، والملابس المحبوكة والسترات الجلدية. إنّ استخدام الألوان مثل اللون الارجواني الزّاهي، والعاج، والنعناع الأخضر، والبرتقالي الزّاهي، والأحمر خلقت مزيجًا مثيرًا للغاية مع الأنماط المطبّعة الفاخرة. فعند ارتداء قطع مزيّنة بأنماط مطبّعة من هيرميس، ستدركين أنّ ما من علامة تجارية أخرى تجيد تصميم الملابس المزيّنة بالأنماط المطبّعة الفاخرة بمثل هذه النوعية العالية واللّمسات النّهائيّة.

منذ بضعة أيام، قمت بزيارة بوتيك الماركة في وسط بيروت واخترت زيًّا جديدًا. أردت ارتداء أحد سراويل هيرميس الرّائعة المزيّنة بالأنماط المطبّعة. لذلك، اخترت ارتداء بلوزة عاجيّة مصنوعة من نسيج جميل، لأخلق حركة في الإطلالة. أضفت سوارًا أحمر بلون أحد الأنماط المطبّعة لكي تبدو الاطلالة متناسقة.

الملابس والإكسسوارات: بلوزة عاجيّة اللّون، وسروال مزيّن بالأنماط المطبّعة من هيرميس، حذاء بيج من جيانفيتو روسي، وسوار “collier de chien” باللون الأحمر مع تفاصيل ذهبية من هيرميس.

تصوير: بشار سرور

المكان: حدائق ناتوزي ، وسط بيروت، لبنان

ملاحظة: احببت استخدام التّصوير الرّقميّ والتّناظريّ على حد سواء! ستلاحظين نوعيّتين لمختلفتين في وضوح الصّور.

1 (33)

1 (2) 1 (11) 1 (14) 1 (15) 1 (17) 1 (33) 1 (19) 1

:(معرض الصّور (مع المزيد من الصور

Fashionably yours,

لانا