22
Dec
2014
0

أضفي لمسات شخصيّة إلى غرفتك من خلال مشاريع سهلة يمكنك تنفيذها بنفسك

/
by
/

Contribution by: Jana Ezzeddine

pic1

على غرفة نومك أن تعكس دائمًا شخصيّتك الفريدةفإنّها المكان الأنسب لعرض بعض مقتنياتك التي تحمل قيمة عاطفيّة، أو حتى أن تزيّني جدرانها بالعبارات والاقتباسات المفضّلة لديكفالطّريقة الأسهل لإظهار أسلوبك الخاص وإضفاء لمسة مميّزة إلى غرفة نومك هي من خلال تنفيذ المشاريع السّهلة بنفسكأنا أدرك تمامًا أنّ البعض يكره مجرّد التّفكير في هذا الأمر، ولكن ما إن تنتهي من تنفيذ المشروع، سوف تعشقين ما صنعته يداكولكي تستمتعي أكثر، قومي بتنفيذ هذه المشاريع برفقة صديقتك الحميمة أو شقيقتك، إذ تحلو اللّحظات أكثر حين تقضينها مع أعزّ الأشخاص.

إليك بعض الأفكار:

  1. معرض الصور الجداريّة 

أنا أدرك تمامًا أنّ 90% من الأشخاص ما عادوا يقومون بطباعة صورهم، وهنا يكمن سحر معرض الصّور الجداريّةفلا شيء يضاهي الصّور المطبوعة من حيث صدقها وواقعيّتهاألا تشاركيني الرأي؟ وأجمل. 

pic2

 لصق العبارات ووضعها في إطارات -2

ما في المشاريع التي تنفّذينها بنفسك هي أنّها لا تخضع لأيّ شروط أو قواعد، حيث يمكنك أن تفعلي كلّ ما يحلو لكفجدارك سيصبح أكثر جاذبيّة بقدر تنوّع الأشياء التي تختارين تعليقها.

قومي بطباعة أقوالك وعباراتك المفضلة وضعيها داخل إطارات للصّورفسواء قمت بتعليقها على الجدار أو وضعتها على الطّاولة بجانب السّرير، سيحلو لك الاستيقاظ يوميًا على أقوال وعبارات مُلهمةيمكنك أيضًا طباعتها على بعض الفينيل ولصقها على جدران أو باب غرفة النوم

pic3

pic4

3.أكسسوارات الدّيكور

إن كنت من محبّي الحرف اليدوية، فستستمتعين بابتكار الأكسسوارات الخاصّة بكيمكنك ابتكار أي شيء بدءًا بحمّالة للأقراط، وأكسسوارات لتزيّني بها الطّاولة قرب سريرك، وصولًا إلى المصابيح الجداريّة.

pic5 pic6 pic7 pic8


شاركينا أيّ مشروع تقومين بتنفيذه بنفسك وأرفقيه بهاشتاغ #diydecochic.

شكرًا لك جنا، لقد أعجبتنا جدًا هذه الأفكار المُبتكرةأنا أعمل حاليًا على ديكور منزلي الجديد وأنا بحاجة إلى بعض النّصائح لأضفي عليه الطّابع الشّخصيّ!

,Fashionably yours

لانا